أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن أحدث صيحات قصات الشعر 2018

الخميس، 18 يناير 2018 02:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن أحدث صيحات قصات الشعر 2018 قصات شعر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث لا ينتهى دائمًا عن أحدث صيحات قصات الشعر، فدائمًا ما تظهر على ساحة موضة تصفيف الشعر بعض الملامح التى تحدد ما الذى يقبل عليه الفتيات.

 

ومع بداية عام 2018 بالطبع كان هناك بعض التغييرات التى طرأت على أحدث أشكال قصات الشعر، وهو ما أكده مصفف الشعر"عمرو سليم"، لـ"اليوم السابع"، فيقول إن قصات الشعر موضة هذا العام تختلف بعض الشىء عن الأعوام الماضية، حيث بدأت تعود بعض السمات من موضة سنوات ما قبل بداية الألفية الجديدة. 

 

الشعر القصير
الشعر القصير

 

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن أحدث قصات شعر2018:
 

س: ما الذى يحدد موضة قصات الشعر كل عام؟

ج: تتحدد أحدث صيحات موضة قصات الشعر وفقًا لما ينتجه ويبدأ فى عمله كبار مصففى الشعر على مستوى العالم، وهو ما يروج له عن طريق كبار الفنانات والمشاهير من دول مختلفة، ويكمن المبدأ فى التغيير والتحديث والاختلاف عما يتواجد بالفعل من قصات شعر معروفة.

 

شعر قصير
شعر قصير

 

س: ماهى أحدث أشكال قصات الشعر هذا العام؟

ج: الشعر القصير مسيطر بقوة على موضة قصات الشعر هذا العام، بالإضافة لأشكال القصات غير متساوية الطول، وهى قصات الشعر التى تعطى شعورًا بالحرية والانطلاق وهو ما تبحث عنه  كل النساء، بالإضافة لعودة بعض من ملامح قصات الشعر الكلاسيكية مثل قصات الشعر ذات الغرة العالية، أو العريضة ولكنها تتلاءم أكثر مع الشعر الطويل.

 

قصات شعر
قصات شعر

 

س: هل هناك بعض قصات الشعر المستمرة من الاعوام السابقة والتى تتواجد بكثرة فى موضة هذا العام؟

ج: بالطبع هناك بعض من أشكال قصات الشعر التى لن تذهب بعيدًا عن ساحة اختيارات النساء فى قصات الشعر هذا العام مثل الشعر المتوسط، والشعر الطويل حتى بداية منطقة الكتفين، بالإضافة للشعر "المتدرج" والتى تلائم أكثر الفتيات فى سن الجامعة.

 

الشعر الطويل
الشعر الطويل

 

س: كيف تختار المرأة قصة الشعر المناسبة لها؟

ج: يجب اختيار قصة الشعر المناسبة للمرحلة العمرية التى تمر بها، بالإضافة لشكل وجهها، فالوجه الذى يميل بشكل أكثر للاستدارة تلائمه قصات الشعر القصيرة والمتوسطة، أما من هن غير ذلك فالاختيارات الأفضل تكون أكثر حرية لديهم من ناحية طول الشعر وشكل القصات المناسبة لهن.

 

اللون الرمادى
اللون الرمادى

 

س: وبالنسبة لألوان صبغات الشعر ماهى أبرز الألوان موضة 2018؟

ج: درجات الألوان التى تميل للرمادى أوالنحاسى هى أكثر الألوان المسيطرة على موضة صبغات الشعر لهذا العام، مع تواجد الدرجات الأخرى، مع عودة طاغية لاختيار اللون الأسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة