أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يُقرر إعارة الجنوب أفريقى باكا بسبب عبد الله السعيد

الخميس، 18 يناير 2018 08:00 ص
الأهلى يُقرر إعارة الجنوب أفريقى باكا بسبب عبد الله السعيد باكا
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى إعارة الجنوب افريقى باكامانى ماهلامبى لأحد الأندية التى طلبت ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد استبعاده من القائمة الأفريقية.

ويرغب البدرى التعاقد مع صانع العاب أجنبى بدلأ من عبد الله السعيد،الذى لم تتوصل الإدارة الحمراء حتى الآن لاتفاق معه حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

ورحّب النادى الاهلى بإعارة باكا للدورى السعودى حتى نهاية الموسم الحالى من أجل المشاركة واكتساب مزيداً من الخبرات ثم يعود للأهلى مطلع الموسم المقبل إذا رأى الجهاز الفنى للفريق إن اللاعب الجنوب أفريقى سيكون مُفيدا للأهلى وقتها.

وانضم باكا للأهلى الصيف الماضى قادماً من بيدفيست الجنوب أفريقى مقابل مليون و300 ألف يورو دفعها الأهلى إلى النادى الجنوب أفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

البدري

حسام البدري مدرب يثبت يوماً بعد يوم أنه مدرب فقير فنياً ولا رؤية لديه إطلاقاً . كم من اللاعبين الذين دفع فيهم النادي مبالغ طائلة بسبب رغبته في الحصول عليهم ومن ثم لم نشاهدهم ويطلب إعارتهم وفي النهاية يتم بيعهم بمبالغ زهيدة او المبادلة . يجب أن تكون هناك وقفة معه ومحاسبته على إهدار الأموال بهذه الصورة السيئة ولكن من آمن العقاب أساء الأدب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة