أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي: لو لم يتحمل المصريون قراراتنا الصعبة كنا سنجرى انتخابات مبكرة

الخميس، 18 يناير 2018 09:44 م
السيسي: لو لم يتحمل المصريون قراراتنا الصعبة كنا سنجرى انتخابات مبكرة الرئيس السيسى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه لولا وقفة الأشقاء الذين ساندونا عقب 3 يوليو 2013 كان من الصعب أن نقف ونتحمل، فالأشقاء كانوا يرسلون كل احتياجات المصريين من الوقود بدون أموال لمدة عام إضافة إلى أموال أخرى، وهذا يجب أن يسجل، لكن لم يكن أحد يستطيع أن يتحمل أن يستمر فى إرسال هذا ونحن لم نكن نرضى أن نعيش بهذه الطريقة.

 

وأضاف الرئيس السيسى، فى كلمته خلال دائرة حوار المشروعات القومية والبنية التحتية ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن، :"كنا نتخذ القرارات الصعبة وإما أن نتحملها وإما "نمشى" ولو لم يكن المصريون تحملوا هذا الأمر، كان قرارنا إننا سنرحل، ونجرى بانتخابات رئاسية مبكرة، ويأتى شخص آخر ربما يكون أكثر خبرة وقدرة مننا، وربنا يوفقه يحمى البلد".

وتابع:" أقول هذا عشان تخلوا بالكم على مصر"، موضحا أن ما حدث خلال السنوات الماضية ندفع ثمنه حتى الآن.

      

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

abdallah

تحية عسكرية لهذا البطل

نعم لقد اثبت لي ولغيري اشياءا لم نكن لنتخيلها حتي ولو عشنا لمئات السنين . فجئت الينا ناصحا صادقا كريما لنحيا كراما ولكن... تحية لاخ كريم ابن اخ كريم حاول حمايتنا كمسلمين وحماية ارضنا الاسلامية وشريعتنا ولغتنا وابنائنا وقراننا ...في هذا اليوم اتذكرك واتذكر معك وقوفك امام جحافل الخراب الذي طال مصر علي مدار اكثر من 65 عاما عجافا ... تحية اليك عشت كريما حيا وميتا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة