أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محمد فودة يرد على فريد الديب بشأن وزير الأوقاف فى"على مسئوليتى"

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:24 م
فيديو.. محمد فودة يرد على فريد الديب بشأن وزير الأوقاف فى"على مسئوليتى" الإعلامى محمد فودة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ محمد فودة : لاداعى للمزايدة على العمل الرقابى من قبل الديب
 

ـ محمد فودة : لم أظهر فى وسائل الإعلام عقب برائتى فى قضية وزير الزراعة وحرصت على المداخلة من أجل الرد على المغالطات بشأن وزير الأوقاف

 

قال الإعلامى محمد فودة فى مداخلة هاتفية مع أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد، أنه لا صحة لما تردد مؤخراً حول إقحام اسم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة فى القضية المتهم فيها وزير الزراعة الأسبق والتى صرح بها المحامى فريد الديب.

وأضاف فودة، إننى لم اذكر اسم وزير الأوقاف خلال التحقيقات والتحريات لم تذكره.. فلماذا يتم ذكر اسمه فى هذا التوقيت ، وهو رجل وطنى ولم تشوبه شائبة.

 

واكد فودة، أنه لا أحد فوق القانون ، و لما ظهر فى وسائل الاعلام بعد أن تم تبرئة ساحتى من قضية وزير الزراعة وحرصت على المداخلة اليوم حتى أظهر الحقيقة وأقف فى مواجهة المغالطات التى ذُكرت فى حق وزير الأوقاف ، ولا اعرف ما الداعى للزج بأسماء مواطنين شرفاء  وأخرين تم تبرئاتهم فى تلك القضية والعودة للكلام مجددا فى تلك القضية من المحامى فريد الديب .

 

واضاف فودة ، أتعجب من تصريحات المحامى فريد الديب فى الوقت الذى نرى فيه الأجهزة الرقابية تضرب بيد من حديد على أى فاسد ، فهل من المعقول أن تترك أى فاسد فى اى موقع؟، ولا داعى للمزايدة على العمل الرقابى من قبل فريد الديب.

 

وعلى جانب أخر أشاد فودة بمؤتمر حكاية وطن وإنجازات الرئيس السيسى خير شاهد على نجاحه والشعب المصرى يقف وراء قائده ويعلم حجم الجهد المبذول ، معرباً عن سعادته بالفيلم الرائع " حكاية وطن " للمبدع أحمد فؤاد سليم والذى جسد بصورة إبداعية وحرفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حرامي وبيكلم

والله مش عارف افهم ازاي الحرامي ده والراشي يسمح لنفسه يتكلم اصلا عن الرئيس أو حتي نسمع منه لو نتداول اقوله علي المواقع... عيب نخلي للحقير صوت أو راي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة