أكرم القصاص - علا الشافعي

فراعنة اليد يستهلون مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقى أمام المغرب فى ضربة البداية.. اللاعبون يطمحون فى تحقيق النجمة الـ7.. 3 لقاءات قوية فى اليوم الأول للبطولة.. والسفير يدعم البعثة فى الجابون

الأربعاء، 17 يناير 2018 08:41 ص
فراعنة اليد يستهلون مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقى أمام المغرب فى ضربة البداية.. اللاعبون يطمحون فى تحقيق النجمة الـ7.. 3 لقاءات قوية فى اليوم الأول للبطولة.. والسفير يدعم البعثة فى الجابون منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم الأربعاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد والتى تستضيفها الجابون والمؤهلة إلى كأس العالم 2019 المقرر إقامتها فى ألمانيا والدنمارك.

ويشارك فى هذه البطولة منتخبات كل من: الجزائر والكاميرون والجابون والكونغو وتونس وأنجولا ونيجيريا والمغرب ومصر، فضلا عن الكونغو الديمقراطية.

وكانت قرعة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر لكرة اليد فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات (المغرب - الكونغو الديمقراطية - أنجولا – نيجيريا).

منتخب اليد 3
منتخب اليد 

 

فراعنة كرة اليد يستهلون مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقى بمواجهة المغرب

يبدأ منتخب مصر لكرة اليد الأول  بقيادة مديره الفنى مروان رجب مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقى بمواجهة المغرب فى الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقون غدا الخميس نيجيريا على أن يحصل المنتخب المصرى على راحة يومى 19 و20، قبل أن يلتقى أنجولا يوم 21، ويختتم الدور الأول يوم 22 من نفس شهر يناير الحالى بملاقاة الكونغو الديمقراطية.

مروان رجب
مروان رجب

 

3 لقاءات قوية بخلاف مباراة الفراعنة فى أول أيام المنافسة

ويقام حفل افتتاح البطولة اليوم قبل لقاء المنتخب الجابونى صاحب الأرض أمام نظيره الكونغولى، بينما يلتقى كل من أنجولا مع نيجيريا والجزائر مع الكاميرون.

 

لاعبو الفراعنة يطمحون فى تحقيق النجمة الأفريقية الـ 7

ويطمح لاعبو منتخب فراعنة كرة اليد فى تحقيق النجمة الأفريقية الـ 7 فى مشوار مصر بهذه البطولة، حيث كان المنتخب المصرى قد توج بلقب هذه البطولة 6 مرات من قبل أعوام 1991 ،1992 ، 2000 ، 2004 ،2008 ،فضلا عن النسخة الماضية  2016 والتى أقيمت باستاد القاهرة.

 

وتضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة  كلاً من: كريم هنداوى - محمد على - محمد عصام ـ  عمر الوكيل ـ كريم أيمن – على زين ـ إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصرى – وسام سامى نوار"، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس إتحاد كرة اليد و يرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 

منتخب اليد فى عشاء السفير
منتخب اليد فى عشاء السفير

 

سفير مصر بالجابون يدعن الفراعنة فى أمم أفريقيا

حرص سفير مصر فى الجابون أحمد بكر على استضافة منتخب الفراعنة مساء الإثنين على العشاء فى منزله من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفنى، لحثهم على تقديم أفضل ما لديهم فى البطولة للمحافظة على اللقب.

ومن جانبه أكد خالد العوضى أن سفير مصر فى الجابون يعمل على تذليل كل العقبات أمام الفراعنة فى ليبرفيل، مشيرا إلى إنه كان يتابع ترتيبات سفر المنتخب قبل التوجه إلى الجابون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة