أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة قطارى ركاب للعمل بسوهاج بعد توقفهما بسبب أعطال كهربائية وميكانيكية

الأربعاء، 17 يناير 2018 04:25 ص
عودة قطارى ركاب للعمل بسوهاج بعد توقفهما بسبب أعطال كهربائية وميكانيكية قطارات - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج تعطل القطار رقم 732 ركاب سوهاج نجع حمادى عقب تحركه من محطة سكة حديد سوهاج ووصوله بمحطة سكك حديد الأحايوة الفرعية دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين تعطل القطار المشار إليه بسبب عطل فنى كهربائى بالجرار وتخزينه بالمحطة لحين وصول الإمداد قام مسئولى هيئة السكة الحديد بضم الإمداد واستأنف القطار رحلته متجاوزاً لمدة ساعتين و" 30 " دقيقة " لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات آخرى بحركة سير القطارات، واتخذت كافة الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء توقف القطار ولحين استئناف رحلته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 152 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وعلى جانب آخر تبلغ لمركز شرطة المراغة من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد شندويل " محطة فرعية " بتعطل القطار رقم 725 ركاب سوهاج أسيوط عقب صوله المحطة. وبالفحص تبين تعطل القطار المشار إليه، بسبب عطل ميكانيكى بالجرار، قام أيضا مسئولى هيئة السكة الحديد بضم الإمداد واستأنف القطار رحلته متجاوزاً لمدة ساعة و" 20" دقيقة " لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات آخرى بحركة سير القطارات اتخذت كافة الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء توقف القطار ولحين استئناف رحلته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 313 إدارى المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة