أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام خليل: ما نشرته الجارديان عن مصر تحريض ضد الدولة يستوجب الاعتذار

الأربعاء، 17 يناير 2018 06:03 م
عصام خليل: ما نشرته الجارديان عن مصر تحريض ضد الدولة يستوجب الاعتذار عصام خليل
كتب إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استنكر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، التقرير المسىء عن مصر فى جريدة الجارديان، ووجهت فيه اتهامات لمؤسسات الدولة وزعمت تعرض بعض المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية لضغوط بهدف التراجع عن الترشيح، وقام التقرير المكذوب صراحة بالتحريض على الدولة المصرية زاعما أنها تتجه للفشل ومحرضا دول العالم على التدخل الصريح في شئون مصر الداخلية.
 
وقال الدكتور عصام خليل فى بيان:"نحن واثقون من أن دوافع الجريدة المملوكة لقطر بسبب الانتخابات الرئاسية 2018 إلا أننا لا نتفهم هذه الدوافع الانتقامية لا سيما وأن التقرير كتب بروح عدائية وأبعد ما يكون عن المهنية بل ان التقرير وقع في فخ مداهنة التيارات الإرهابية".
 
وأكد أن الحديث عن نتائج أية انتخابات قبل أن تبدأ هو أمر غير موضوعى وقفز على النتائج عبر مقدمات منحازة لهوى الجماعات الارهابية وبعض الدول التى لا تريد الاستقرار لمصر.
 
 واستطرد الدكتور عصام خليل، أن الدولة المصرية ماضية في طريقها الذى اختارته وهو الطريق الذى يحظى بدعم وتأييد الشعب المصرى بمختلف طوائفه ورغم ثقتنا المطلقة في دولتنا ومؤسساتنا الوطنية إلا اننا نطالب جريدة الجارديان بأن تتحلى بالمهنية وان تقدم اعتذارا للشعب المصرى عن التقرير المسيء الذى نشرته، كما أننا سنقوم  بالرد في جريدة الجارديان بذات المساحة والبنط وتفنيد تلك الأكاذيب حتى يعلم الرأى العام الدولى دوافع وأهداف وتوقيت هذا التقرير و في حاله رفض جريده الجارديان سنعلن ذلك للعالم كله حيث أن حق الرد مكفول طبقا لكل القيم الصحفية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين محمد رباح

مصر دولة قوية

كل محاولات أعداء مصر باءت بالفشل لان مصر دولة قوية و لديها أسباب القوة و الله حفظها من كيد الحاقدين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

أبجنى تجدنى

إذا كنتم عاوزين تنجحوا يا مصريين لا تبالوا بكلام الخارج لإن الخارج لا يريد لكم النجاح وأنتم تعلموا هذا ونرجوا من إعلام مصر عدم التركيز على هذه الأكاذيب لإن إعلام الخارج للى يدفع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة