أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربة جديدة لتنظيم الحمدين.. هبوط أرباح أكبر بنوك الدوحة والخسائر تتواصل

الأربعاء، 17 يناير 2018 08:49 م
ضربة جديدة لتنظيم الحمدين.. هبوط أرباح أكبر بنوك الدوحة والخسائر تتواصل هبوط أرباح أكبر بنوك الدوحة
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ضربة اقتصادية جديدة لتنظيم الحمدين القطرى الإرهابى ونظام تميم بن حمد الحاكم، هبط صافى ربح "بنك الريان"، ثانى أكبر بنوك قطر من حيث القيمة السوقية لـ 9.6% فى الربع الأخير من العام الماضى، وذلك فى وقت يعانى فيه الاقتصاد القطرى من خسائر متتالية.

وقالت تقارير اقتصادية، حسب وسائل إعلام إماراتية، أن صافى الربح فى الأشهر الثلاثة حتى 31 ديسمبرالماضى بلغ 466 مليون ريال (128 مليون دولار) مقارنة مع 515.6 مليون ريال فى الفترة ذاتها قبل عام.

واضطرت البنوك القطرية إلى تنويع موارد تمويلها منذ أن سحبت بنوك من بعض الدول العربية المجاورة أموالا بسبب المقاطعة العربية للإمارة الداعمة للتطرف والإرهاب بالمنطقة.

وقال مصرف الريان إن مجلس إدارته اقترح توزيع ريالين للسهم عن 2017 دون تغيير يذكر عن العام السابق.. وفى صفقة قد ينتج عنها ثانى أكبر بنك فى قطر، يخوض مصرف الريان مباحثات اندماج أولية مع بنك بروة وبنك قطر الدولي.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ضربة جديدة ضربة جديدة ضربة جديدة اية هو معندكوش رحمة ابدا --مفيش شوية شتيمة لابن الكوزة اللئيمة

أكتر من كدة ويزيح ربنا --بس اجمد انت كدة ولاقى على قد ما تقدر الضربات--واحنا من ناحيتنا هنفرح وهنوزع الشربات--لحد ما تفلس خالص وتقعد عريان عالبلاط--ونسمعك وانت بتولول بكل اللغات--وتعلى صرخاتك مع الاهات--وبعد ما تقع هنقول لك تعالى ياولة على حجر حمو ما خلاص زمانك عدى وفات--والى ان ياتينا هذا اليوم مش عارف منين نجيب الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة