أكرم القصاص - علا الشافعي

حاكم الشارقة الإماراتى يطلق 3 مشاريع كبرى لـ "إيجل هيلز للتطوير"

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:00 م
حاكم الشارقة الإماراتى يطلق 3 مشاريع كبرى لـ "إيجل هيلز للتطوير" الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ثلاثة مشاريع تطويرية فى الشارقة بتكلفة إجمالية تبلغ 2.7 مليار درهم إماراتى، عبر شراكة استراتيجية بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وشركة "إيجل هيلز"، وذلك فى حفل خاص أقيم فى مركز أكسبو الشارقة، حسبما ذكرت وسائل إعلام عربية.

وكشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وشركة إيجل هيلز عن تأسيس شركة جديدة باسم "إيجل هيلز الشارقة للتطوير" تتولى تطوير المشاريع الثلاثة المعلن عنها بدايةً من الربع الأول من العام الجارى، فيما سيتم تسليم المشاريع ما بين 2019 و2020.

وتتضمن قائمة المشاريع الثلاثة كلاً من "جزيرة مريم"، و"واجهة كلباء"، و"قصر الخان"، وهى ثلاثة من أبرز المشاريع التطويرية المتكاملة التى من شأنها تعزيز معايير المرافق السكنية والسياحية والترفيهية والضيافة والتجزئة وأساليب الحياة المجتمعية فى الشارقة ومدينة كلباء فى المنطقة الشرقية.

وخلال كلمتها فى حفل الإطلاق قالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمى رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) رئيس مجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة للتطوير"، إن إمارة الشارقة حققت قفزات نوعية من خلال ترسيخ أسس الاقتصاد المتنوع وتشجيع الاستثمار وريادة الأعمال، ولقد واكبت "شروق" مسيرة التنمية فى الشارقة عبر مساهمتها الفاعلة فى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للاستثمار والسياحة والتجارة.

التنمية المستدامة بالشارقة

ومن جانبه، قال محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة "إيجل هيلز" ونائب رئيس مجلس إدارة "إيجل هيلز الشارقة للتطوير"، فى كلمته إن الشارقة تعد مدينة عريقة تمثل رمزاً لقيمنا الوطنية، وثقافتنا العربية الأصيلة، حيث تستقبل الجميع بمودة وترحيب، وتبشّر بغدٍ مشرق.

واعتبر العبار أن كشف النقاب عن هذه المشاريع الرائدة فى الشارقة مع شركائنا فى "شروق" يدل على التزامنا بالمشاركة فى مسيرة التنمية المستدامة بالإمارات الشمالية.

ومن شأن هذه المشاريع الثلاثة أن تقدم للمجتمع المحلى مستوى متميزاً من تجارب المعيشة والرفاهية ونمط حياة جديدا، الأمر الذى سيؤدى بدوره إلى استقطاب عدد أكبر من الزوار إلى الشارقة وتعزيز الاقتصاد وزيادة الاستثمارات فى الإمارة. ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد من خلال تطوير هذه المشاريع وفق أعلى معايير التميز فى التصميم وجودة البناء. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة