أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير الأهلى السعودى تطالب بحجب رقم 13 تكريماً لـ"شيفو"

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:34 ص
جماهير الأهلى السعودى تطالب بحجب رقم 13 تكريماً لـ"شيفو" محمد عبد االشافى ومؤمن زكريا فى حفل تكريم اللاعب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الحزن الشديد على جماهير الأهلى السعودى، بعد رحيل النجم المصرى محمد عبد الشافى إلى صفوف الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولعب محمد عبد الشافى دوراً كبيراً فى عودة الأهلى السعودى لمنصات التتويج، وتوج معه بـ4 بطولات هى "الدورى السعودى، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولى العهد، وكأس السوبر"، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب مصرى آخر سبق له خوض تجربة الاحتراف فى المملكة.

وحرصت جماهير الأهلى السعودى، عبر الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر"، على توجيه الشكر إلى محمد عبد الشافى على ما قدمه للنادى طوال السنوات الماضية.

وكتب مشجع "دموعك غالية يا شيفو، ستبقى فى قلوب كل الملوك الله يحفظك وين ما تروح"، بينما كتب أخر، "كلمة شكراً لن توفيك حقك، لن ننسى دموعك يا شيفو، كنت نجما خلوقا قائدا مؤثرا طوال مسيرتك، الله يوفقك أينما كنت".

وكتب مشجع ثالث، "الله يوفقك ويسعدك وين ما تروح زى ما اسعدتنا والله مرح ننساك يا أجمل حكاية"، يأتى هذا فى الوقت الذى انتقد فيه أحد المشجعين قرار إدارة النادى بالاستغناء عن محمد عبد الشافى، قائلاً، "كان من المفترض الحفاظ على عبد الشافى لاعب مكسب لأى نادٍ بسبب انضباطه والتزامه بالتمارين غير أدائه القتالى داخل الملعب، شكراً شيفو".

واصلت جماهير الأهلى السعودى توجيه رسائل الشكر والوداع إلى محمد عبد الشافى، وكتب أحد المشجعين، "أقل ما تقدمونه للنجم هو حجب الرقم 13 ليكون درس للأجيال القادمة"، وكتب آخر، "لن ننساك يا من أسعدتنا بأدائك بالملعب ووفائك وإخلاصك للنادى وأخلاقك وروحك الله يوفقك وين ما رحت يا شيفو"، وأضاف مشجع آخر، يأتى لاعبون ويغادر لاعبون لكن أجزم أن الجميع اتفق على أنك واحد من أكثر اللاعبين خلقا واحتراما ونبلاً وشهامة ورجاله بحجم السماء شكرا عبدالشافى انت حياه كلها حياء".

 

وأقام نادى الأهلى السعودى برئاسة الأمير تركى بن محمد العبد الله الفيصل، مساء أمس الثلاثاء حفل تكريم للظهير الأيسر للمنتخب الوطنى محمد عبد الشافى، الذى رحل عن "الراقى" فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى
 
وجاءت حفل وداع "شيفو" عقب انتهاء التدريب الأخير للنجم المصرى مع أهلى جدة، حيث حضره جميع اللاعبين، كما شهد الحفل تواجد "تورتة" تحمل صورة اللاعب ومكتوب عليها "شكرا عبد الشافى.. لن ننساك".
مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافى
مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافى
 
ولم يستطع عبد الشافى تمالك نفسه وانهمر فى البكاء خلال الحفل الذى شهد بعض الأغانى من جانب لاعبى الأهلى السعودى فى وداع اللاعب الذى انضم لصفوف الفتح.
حفل تكريم محمد عبد الشافى
حفل تكريم محمد عبد الشافى
 
يذكر أن جميع لاعبى الأهلى السعودى ارتدوا القميص الخاص بالدولى المصرى محمد عبد الشافى، الذى يحمل رقم 13 خلال التدريب الذى أقيم مساء الثلاثاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة