أكرم القصاص - علا الشافعي

المكاسب السبعة للأهلى من ثنائية الطلائع.. اعتلاء قمة الدورى.. نجاح نجوم الدكة.. محاربة الإجهاد.. الحفاظ على لقب أقوى دفاع وهجوم.. استثمار جيد للسوبر وثلاثية الزمالك.. الثأر من الطلائع..والاطمئنان على مروان محسن

الأربعاء، 17 يناير 2018 01:00 م
المكاسب السبعة للأهلى من ثنائية الطلائع.. اعتلاء قمة الدورى.. نجاح نجوم الدكة.. محاربة الإجهاد.. الحفاظ على لقب أقوى دفاع وهجوم.. استثمار جيد للسوبر وثلاثية الزمالك.. الثأر من الطلائع..والاطمئنان على مروان محسن فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأهلى عدة مكاسب من الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة، بتوقيع ميدو جابر وعمرو السولية خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوى فى الجولة الـ18 للدورى العام، ويرصد "اليوم السابع" أهم سبعة مكاسب جناها الأهلى من وراء ثنائية الطلائع فى السطور التالية:

اعتلاء قمة الدورى

نجح الأهلى فى الفوز على الطلائع واعتلاء قمة الدورى، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وبذلك نجح الأهلى فى تجريد الإسماعيلى من القمة، وتراجع الدراويش للمركز الثانى بـ41 نقطة، فيما يبقى الطلائع المباراة بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة.

نجاح الدكة

كشفت مباراة الطلائع عن تفوق واضح لأكثر من لاعب بديل كان بعيداً عن حسابات الجهاز الفنى فترة طويلة، أمثال محمد هانى وصبرى رحيل وميدو جابر وهشام محمد، وتفوق هؤلاء اللاعبين فى اللقاء بشهادة الخبراء والنقاد والجمهور.

الأهلى يتحدى الإجهاد

نجح حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى إراحة عدد من لاعبيه الذين يُعانون من إجهاد شديد، أمثال حسام عاشور، أحمد فتحى، وسعد سمير.

الأفضل هجومياً والأقوى دفاعياً

أثبت فريق الأهلى أنه صاحب أفضل هجوم فى الدورى بـ38 هدفاً والأقوى دفاعياً أيضاً بعدما استقبلت شباكه 10 أهداف فقط.

هدف الأهلى الأول فى الطلائع

 

استثمار جيد للسوبر وثلاثية الزمالك

نجح الأهلي فى استثمار الحالة الجيدة للاعبيه عقب الفوز على الزومالك بثلاثية نظيفة فى بطولة الدورى، ثم الفوز بكأس السوبر المحلى، وأكد المارد الأحمر تفوقه بالفوز على الطلائع.

الثأر من الطلائع

استطاع فريق الأهلي تعويض التعادل الباهت الذى ظهر عيه المارد الأحمر فى انطلاقة الدورى هذا الموسم، بعدما تعادل مع الطلائع فى الجولة الأولى بهدف لمثله، ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على الفريق العسكرى.

الاطمئنان على مروان محسن
 

استفاد الأهلي فى مباراة طلائع الجيش أيضاً بعدما اطمأن على مروان محسن لاعب الفريق، الذى شارك فى الدقيقة 80 بدلاً من وليد أزارو، بعد غياب طويل وصل إلى عام تقريباً للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة