أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على "الإتم" أشهر لص تليفونات بسوهاج

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:50 ص
القبض على "الإتم" أشهر لص تليفونات بسوهاج القبض على لص
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على "الإتم" أشهر لص هواتف محمولة من الكافتيريات والكافيهات والمحال التجارية بسوهاج عن طريق المغافلة.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد أبوعايد رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، يفيد بتقدم صاحب محل ملابس باختفاء هاتفه المحمول أثناء تواجده بإحدى الكافيهات بدائرة القسم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم ثان سوهاج أن مقدم البلاغ "ه ع ل" 40 سنة صاحب محل ملابس بدائرة القسم - ومقيم شارع التعاون دائرة قسم بقيام شخص مجهول بدخول المحل ملكه وسرقة هاتفه المحمول، ولم يتهم أحدا بالسرقة .

 كما تقدم "م م م ا" 28 سنة حاصل على بكالوريوس - ومقيم قلفاو دائرة مركز سوهاج بقيام شخص مجهول بسرقة هاتفه المحمول من داخل كافتيريا كائنة بأبراج الشرق للتأمين بشارع "أسيوط ـ سوهاج" - دائرة قسم ولم يتهم أحدا بالسرقة.

 بإجراء التحريات السرية توصلت إلي أن وراء ارتكاب الواقعتين "ا م م م" وشهرته "الإتم" 22 سنة عامل ويقيم الحمادية دائرة مركز سوهاج والسابق اتهامه في العديد من قضايا السرقات المتنوعة أخرها القضية رقم 3601 جنح القسم لسنة 2017 "سرقة هاتف محمول".

 بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين والتصرف في المسروقات لدى عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 244 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة