خالد صلاح

"فتوى" الخطيب تؤجل حلم الأهلى فى ضم لاعب عالمى

الأربعاء، 17 يناير 2018 03:58 م
"فتوى" الخطيب تؤجل حلم الأهلى فى ضم لاعب عالمى الخطيب


كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

 

كان غريباً أن يتراجع النادي الأهلي عن ضم لاعب عالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري خاصة وأن مسئولى القلعة الحمراء كانوا قد وصلوا لمراحل مُتقدمة في المفاوضات مع لاعب أجنبي.

وقال مصدر في الأهلي ، إن محمود الخطيب رئيس النادي لم يُبد حماساً واضحاً لضم اللاعب الأجنبي العالمي الذى تم التفاوض معه مؤخراً في يناير بسبب ضيق الوقت وعدم العثور على  لاعب مُتميز.

وأكد المصدر أن اللاعب الأجنبي الذى تفاوض معه الأهلي هو الفرنسي من أصل مالي لاسنا ديارا والذى لعب لأندية مرسيليا الفرنسى وتشيلسى وأرسنال الإنجليزيين وريال مدريد الإسبانى ، موضحاً أن رئيس الأهلي تحدث مع حسام البدري المدير الفني للفريق بشأن إمكانية استفادة الاهلي من هذا اللاعب.

وقال المصدر إن الخطيب كشف عن عدم استفادة الأهلي من هذا اللاعب وعلّق ، قائلاً: "نحتاج لاعباً مُتميزاً يُضيف للأهلي وليس لاعباً يأتي للتكريم والتنزّه في القاهرة مهما كان اسمه أو تاريخه".

وأشار الخطيب _وفقاً للمصدر ذاته_ خلال حديثه مع البدري إلى أنه من الأفضل التعاقد مع لاعب جيد بمواصفات عالمية في الصيف خاصة وأن اللاعب الأجنبي لن يُشارك مع الفريق سوى في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا إذا تم التعاقد معه في يناير الحالي لذا من الأفضل تأجيل الصفقة للصيف لحين اختيار لاعب مؤثر.

وأعلن البدري عقب مباراة طلائع الجيش أمس ، الثلاثاء، بالدوري التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة فشل مفاوضات الأهلي مع اللاعب العالمي .

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة