خطوات بسيطة لمكياج هادى اتعلميها من إطلالات ياسمين عبد العزيز

الثلاثاء، 16 يناير 2018 02:00 ص
خطوات بسيطة لمكياج هادى اتعلميها من إطلالات ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت بخفة طلتها منذ اللحظات الأولى لظهورها على شاشة التليفزيون فى بعض الإعلانات التجارية، فتمكنت مع الوقت من حجز مقعد خاص بها فى قلوب الجمهور المصرى كنموذج للفتاة الشقية، ذات الملامح الهادئة، الفنانة ياسمين عبد العزيز التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها وسط جمهورها، بعد مشوار فنى حافل بالأدوار المميزة والمتنوعة فى السينما والدراما والمسرح.

مكياج
مكياج

فبجانب تميزها وأدائها السهل الممتنع، تلهم محبيها من الفتيات دائمًا بإطلالاتها المميزة، واختياراتها الهادئة للمكياج، حيث تظهر ياسمين عبد العزيز دائمًا بلمسات للمكياج تتسم بالهدوء والبساطة واستخدام ما تحتاج إليه فقط.

فتعرفى فى خطوات بسيطة على أبرز ملامح مكياج الفنانة ياسمين عبد العزيز:

مكياج1
مكياج

مكياج العيون

تحرص ياسمين عبد العزيز دائمًا على اختيار مكياج عيون هادئ، وبسيط التكوين، فلا تجدها تستخدم أكثر من الكحل أو الأيلاينر لرسم العيون، وتحديدها، مع تكثيف الرموش بما يعطيها مكياج عيون مناسب لإطلالتها البسيطة.

مكياج2
مكياج

أحمر الشفاه

أما بالنسبة لاختيار أحمر الشفاه، فتعتبر ياسمين عبد العزيز واحدة من أبرز الفنانات اللاتى يظهرن باللون الأحمر، ويكون مناسبًا للون بشرتهن، ولكن فى أكثر من مناسبة حرصت على اختيار لون وردى للشفاه، ودرجات اللون البنى والتى تلائم إطلالات مختلفة لها.

مكياج8
مكياج

الفاونديشن

أما بالنسبة للفاونديشن، فاحرصى على توحيد لون البشرة ببساطة، باستخدام درجات الفاونديشن المناسب لبشرتك، فالمكياج الهادئ يكمن سره فى اختيار المكونات المناسبة للون البشرة، ولنوع الإطلالة، حيث تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز دائمًا على الظهور بطبيعتها، ولا تستخدم الفاونديشن الذى يحتوى على لمعة، فتظهر كثيرًا بإطلالة طبيعية وبسيطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة