أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 16/1/2018 جلال يعلن قائمة مباراة الداخلية

الثلاثاء، 16 يناير 2018 09:35 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 16/1/2018 جلال يعلن قائمة مباراة الداخلية فريق الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 16/1/2018، العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها إعلان إيهاب جلال المدير الفنى للفريق عن قائمة مواجهة الداخلية بعد غد الخميس فى الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدورى.

 

الزمالك يضم 19 لاعبا استعدادا لمواجهة الداخلية

 

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال، قائمة اللاعبين لمباراة الداخلية التى ستقام الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ19.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة بعد غد الخميس، فى حراسة المرمى : أحمد الشناوى _ عمر صلاح، فى خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – على جبر – محمود حمدى الونش – احمد فتوح ، فى خط الوسط : دونجا – احمد توفيق – طارق حامد – ايمن حفنى – احمد داودا – معروف يوسف – عماد فتحى – محمد إبراهيم - أحمد مدبولى ، خط الهجوم : محمود الشامى – كاسيونجو – باسم مرسى.

فريق الزمالك 

صحيفة تونسية: الزمالك يتراجع عن صفقة النقاز بسبب معلول

 
تراجع نادى الزمالك عن التعاقد مع اللاعب التونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلى، وذلك وفقا لما ذكرته وسائل إعلام تونسية. 
 
وذكرت صحيفة "الصريح" التونسية أن الزمالك فكر بالفعل فى التراجع عن التعاقد مع النقاز، بعدما طلب اللاعب الحصول على نفس الامتيازات التى يحصل عليها مواطنه على معلول فى النادى الأهلى، وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأبدى غضبه من هذه الطلبات. 
 
 
النقاز
 

حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على توضيح أزمة النادى النهرى بالنادى خلال اجتماعه مع محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى الذى جمعهما بحضور أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، وعدد من قيادات الوزارة.

 

ورحب منصور فى بداية حديثه بالوزير والتعاون من جانبه لحل الأزمة بالنادى مشيرا إلى أن الوزير سبق وأن أشاد بالصورة التى ظهر عليها النادى النهرى من قبل.

 
مرتضى ووزير الرى
 

أغلق مسئولو نادى الزمالك ملف رحيل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق بشكل نهائى بناءا على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الكروى .

وشهدت الساعات الماضية مفاضلة داخل نادى الزمالك بين رحيل معروف يوسف أو أشيمبونج لكن رفض إيهاب جلال بشكل قاطع رحيل لاعب الوسط النيجيرى مرحبا بإعارة المهاجم الغانى لوجود بدلاء بخلاف التعاقد مع نانا بوكو لاعب المقاصة السابق الذى يجيد اللعب فى نفس مركزه.

 
معروف يوسف
 
ثنائى الزمالك يوقع للمقاصة رسميا والتفاوض مع محمد رمضان
 

وقع الثنائى صلاح عاشور وأحمد مجدى لاعبا الزمالك على عقود الانضمام لصفوف مصر المقاصة لمدة 3 مواسم ونصف بدءا من الميركاتو الشتوى الجارى.

 

وأعلن نادى الزمالك موافقته على انتقال الثلاثى صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان لصفوف مصر المقاصة مقابل انتقال الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى للقلعة البيضاء.

صلاح عاشور









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة