أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن نور يوقف برامج الهواء فى قناة الشرق ويهدد العاملين بإغلاقها

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:37 م
أيمن نور يوقف برامج الهواء فى قناة الشرق ويهدد العاملين بإغلاقها
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة بقناة الشرق الموالية لجماعة الاخوان، أن أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة والمتواجد فى اسطنبول، هدد اليوم العاملين بإغلاق القناة لإجبارهم على القبول بالقرارات التى أصدرها مؤخرا، كما أصدر قرارا بوقف بث برامج الهواء والأخبار لتأكيد جدية تهديده.

و حصل "اليوم السابع" على تفاصيل الاجتماع العاصف الذى عقدته إدارة قناة الشرق، لاحتواء غضب العاملين داخل القناة، حيث كشفت مصادر مطلعة أن نحو 60 من العاملين بالقناة –أكثر من الثلثين- صوتوا بالرفض على قرارات أيمن نور لإصلاح الأوضاع المالية والإدارية داخل القناة والتى وصفها عدد من العاملين بأنها جاءت عكس مطالبهم.

وأضافت المصادر:" أيمن نور أقنع الإخوان بدعمه فى أزمة قناة الشرق لتجميل صورته أمام القطريين الممولين للقناة، لذا زار ايمن عبدالغني زوج بنت خيرت الشاطر ومعه طاهر عبدالمحسن القناة أمس الأول" .

كان العاملون فى القناة أصدروا بيانا هاجموا فيه معتز مطر مذيع القناة بعنف وقالوا إن  لديه إصرارا شديدا على أن يحطم داخلهم كل ما تبقي من أمل أوقيمة في شخصه كما اتهموه باستغلال الشاشة والهواء فى ترويج أكاذيب، والتدليس عليه عمدا، والإنحياز الأعمى دون ضمير أو وعى ومجاملة مدير القناة الذى ارتكب عشرات المظالم والمخالفات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة