أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة أوروبا بين سقوط السيتى برباعية أمام ليفربول فى الأنفيلد وفك برشلونة عقدة الأنويتا أمام سوسيداد.. كريستيانو رونالدو يقرر العودة إلى مانشستر يونايتد.. وأليكسيس سانشيز يقترب من الانضمام إلى كتيبة مورينيو

الإثنين، 15 يناير 2018 02:45 م
صحافة أوروبا بين سقوط السيتى برباعية أمام ليفربول فى الأنفيلد وفك برشلونة عقدة الأنويتا أمام سوسيداد.. كريستيانو رونالدو يقرر العودة إلى مانشستر يونايتد.. وأليكسيس سانشيز يقترب من الانضمام إلى كتيبة مورينيو غلاف ديلى ستار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الاثنين، من عناوين وأخبار، على رأسها فوز ليفربول المثير على مانشستر سيتى 4/3 فى قمة الجولة الـ23 بالدورى الإنجليزى، ورونالدو يرغب فى العودة إلى مانشستر يونايتد، وبرشلونة يسحق ريال سوسيداد 4/2 فى الأنويتا.

رباعية ليفربول المثيرة فى شباك السيتى حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على الهزيمة الثقيلة التى تلقاها مانشستر سيتى من ليفربول بنتيجة 4/3 بملعب الأنفيلد فى قمة الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى.

ديلى ستار
ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" قالت، ليفربول الرائع ينهى مسيرة السيتى بالفوز عليه 4/3 فى الأنفيلد بالجولة الـ23 من البريميرليج ويصعد للمركز الثالث برصيد 47 نقطة، وذهبت بعيداً لتؤكد اقتراب أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال من اللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد.

ديلى تيلجراف
ديلى تيلجراف

صحيفة "ديلى تيلجراف" أشادت فى عنوان بصدر غلافها قائلة، إن رباعى الأنفيلد يمزق السيتى الخارق، وتشامبرلين وفيرمينيو ومانى وصلاح يسجلون فى سباعية مثيرة بقمة الجولة الـ23 للدورى الإنجليزى.

التايمز
التايمز

صحيفة "التايمز" تصدرها عنوان "السيتى يسخر مباراة كرة قدم"، فى إشارة إلى الرباعية المثيرة التى تلقاها السيتى فى ملعب الأنفيلد بالجولة الـ23 من مسابقة البريميرليج.

قرار رونالدو بالعودة إلى مان يونايتد حديث إسبانيا وعاصفة البارسا بالأنويتا فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول رسالة زيدان إلى لاعبى ريال مدريد بعد الخسارة أمام فياريال، ورغبة رونالدو فى الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

أس
أس

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت فى عنوان لها، أن كريستيانو رونالدو يريد العودة إلى مانشستر يونايتد وأبلغ زملاءه بهذا القرار بعد شعوره بالخيانة من قبل بيريز، الذى وعده بتجديد عقده عقب نهائى أبطال أوروبا، ولم يحدث ذلك حتى الآن، وأشارت إلى أن صفقة نيمار ستكون أقرب بكثير فى حال رحيل الدون.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" الإسبانية تصدرها عنوان، "لا أحد يمكنه إيقاف البارسا" بعد الفوز الذى حققه على ريال سوسيداد بنتيجة 4/2، كما ألمحت إلى تصريحات زيدان مدرب ريال مدريد التى أكد خلالها للاعبين عدم الالتفات بما يقوله الإعلام وعليهم رفع رؤوسهم لتحقيق أهدافهم.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن فوز برشلونة الساحق على ريال سوسيداد 4/2 بالجولة الـ19 من الليجا وفك عقدة ملعب الأنويتا.

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت" قالت فى عنوانها الرئيسى، "انتصارات أينما لعبوا"، وأكدت أن الأنويتا عجز عن إيقاف برشلونة بعد خسارة 2/0 إلى فوز بنتيجة 4/2 أمام سوسيداد.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" نشرت فى صدر غلافها قائلة، "عاصفة البلوجرانا" بالفوز على ريال سوسيداد 4/2 وزيادة الفارق مع أتلتيكو الوصيف إلى 9 نقاط وعن فالنسيا بـ11 نقطة و19 نقطة عن ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية تبرز صراع الميركاتو بين أندية الكالتشيو 
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول صراع الميركاتو الشتوى بين أندية الكالتشيو لتعزيز صفوفها قبل انطلاق الدور الثانى.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن فيردى نجم بولونيا هدية ثمينة لسارى فى نابولى وإنتر ميلان جاهز للهجوم على رافينيا فى برشلونة وناينجولان يقترب من الانتقال للدورى الصينى مقابل 50 مليون يورو ودى فرى على بعد خطوات من التجديد لفريق لاتسيو، وليفربول لا يمكنه التعاقد مع سوسو نجم ميلان إلا فى الصيف المقبل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة