أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: حركة محافظين محدودة خلال الفترة القادمة

الأحد، 14 يناير 2018 09:40 م
مصادر: حركة محافظين محدودة خلال الفترة القادمة مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر حكومية مطلعة، عن إجراء حركة محافظين محدودة خلال الفترة القليلة القادمة، تتضمن تغيير عدد ممن ثبت عدم كفائتهم فى ملفاتهم الفترة الماضية. 

وأوضحت المصادر لـ" اليوم السابع"، أن نية إجراء حركة المحافظين متواجدة مع التعديل الوزارى الذى تم الموافقة عليه من البرلمان اليوم، لافته إلى أن حركة المحافظين ستكون محدودة للغاية.

ولفتت المصادر إلى أن عدد المحافظات التي سيتم تغييرها غير محدد حتى الآن . 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

ما تنسوش محافظ اسيوط

ياريت ماتنسوش محافظ اسيوط فى حركة المحافظين القادمة ،لان شعب اسيوط كل حركة محافظين يستنى يشوف اسم سيادته فى الحركة ،ولكن كل مرة اسمه بيسقط سهوا اوعمدا مش عارف .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

هل القاهرة يليق بها هذا المحافظ

تعيين محافظ القاهرة خطا من البداية لانه متهم فى قضايا فساد ولَم يأخذ بماضي محافظ المنوفيه الان نرى ما حدث يجب محاسبة من أتى بكل هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدصالح ميت غمر

نتمنى الإطاحة بمحافظ الدقهلية فى التغير القادم

وياريت محافظ الدقهلية يروح هو كمان غير مرغوب فيه فى المحافظة واهمال وقمامة فى كل مكان وعدم رصف الطرق وغير محتك بالمواطنين

عدد الردود 0

بواسطة:

د . على خميس

الأولى فالأولى

محافظ الأسكندرية هو الأولى بالأزاحة من منصب المحافظ. هذا الرجل جاء بالخطأ من البحيرة ليتولى منصب محافظ الأسكندرية. يا ريس أرجوك مشيه من هنا . هذا الرجل لا يقابل الا الأشخاص ذوى الحيثية. لواء ... مستشار ... نائب .. انما مواطن يجأر بالشكوى فله الله  والدعاء فى المساجد على كل ظالم. محليات الأسكندرية فى الأحياء توحشت حتى صارت أقوى من المحافظ . الموظف الفاسد يلتهم حقوق المواطن وهو آمن مطمئن من العقاب.من سيحاسبه ؟ . طلبت مقابلة الدكتور مرات عديدة  بدون رد فعل .خدمة المواطنين هى فى خدمة الموظفين الفاسدين !!! ياريس وزير التنمية المحلية طلب منه أن يعمل لقاءات جماهيرية لحل مشكل المواطنين ومقابلتهم بالمسؤلين المتعنتين وجها لوجه فى وجوده ولللأسف سيادته آخر طناش. فقط هو يقابل الطبقة ال VIP. ارحمونا منه ومنهم . ياريس الحق الأسكندرية وريحنا من هذه تانوعية من المسؤلين اللى غير مسؤلين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة