أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار مختار: الزمالك لم يجد نفسه أمامنا.. وأهدرنا فرصة ذهبية للفوز

الأحد، 14 يناير 2018 11:25 م
مختار مختار: الزمالك لم يجد نفسه أمامنا.. وأهدرنا فرصة ذهبية للفوز مختار مختار
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مختار مختار المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك أن المباراة كانت صعبة خاصة وأنها فى بداية الدور الثانى، وشدد على أن النقطة فى الدور الثانى يكون لها قيمة كبيرة فى ظل تقارب الفرق فى عدد النقاط.

 

وشدد المدير الفنى على أن المنافسة قوية فى الدورى، وفريقه كان يواجه منافس قوى، وأضاف أنه قال للاعبى فريق:"الزمالك فريق جيد ولكنه لم يجد نفسه"، وأشار إلى أنه لعب بطريقة دفاعية لغلق وسط الملعب، وحتى لا يترك مساحات للاعبى المنافس لاستغلالها فى المباراة.

 

وأضاف مختار أن الزمالك لم يخلق فرص حقيقية للتهديف، على العكس من أن فريقه سنحت له فرص أخطر من التى سنحت للفريق المنافس، وشدد على أنه توقع تغييرات الزمالك الهجومية، ولكن لاعبى الإنتاج تعاملوا بحرص فى الشوط الثانى، وأوضح أن فريقه أهدر فرصة ذهبية للفوز.

 

وأعرب عن رضاه عن التعادل موضحا أن المباراة ستعطى اللاعبين دفعة معنوية للفريق العسكرى فى المباريات المقبلة، وأوضح أنه تعامل مع المباراة بصورة جيدة وأسلوب منظم.

 

وتعادل الفريق الأبيض سلبيا مع الفريق العسكرى، بهذه النتيجة رفع الزمالك إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، فى حين رفع الانتاج الحربى رصيده إلى 23 نقطة يحتل المركز التاسع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة