أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. محافظ بورسعيد يستقبل قنصل جمهورية الصين الشعبية

الأحد، 14 يناير 2018 01:01 م
صور .. محافظ بورسعيد يستقبل قنصل جمهورية الصين الشعبية محافظ بورسعيد وقنصل الصين
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، لى جياتشه قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة، لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين فى عدة مجالات.

ورحب المحافظ فى بداية اللقاء، بالقنصل على أرض بورسعيد، مؤكدا على متانة العلاقات التى تجمع البلدين، وأن بورسعيد تفتح أبوابها للمستثمرين الصينين للقدوم إلى بورسعيد، خاصة فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة والإلكترونيات، لافتا أن بورسعيد تتحول فى الوقت الحالى إلى مدينة صناعية من خلال عدة مشروعات صناعية كبرى وأنهم يهمهم الاستفادة بالخبرات الصينية فى هذا الشأن.

كما عرض اللواء عادل الغضبان على القنصل الصينى، ما تمتلكه المحافظة من موانئ وإمكانات بخلاف المشروعات الصناعية واللوجستية التى جعلتها قاطرة التنمية فى مصر، مطالبا الجانب الصينى بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين وخبراء الملاحة والغرفة التجارية ببورسعيد.

ورحب محافظ بورسعيد بمقترح القنصل الصينى، بإقامة مؤتمر كبير بالمحافظة، يتم دعوة خلاله رجال الأعمال الصيينين للتعرف على الفرص الاستثمارية ببورسعيد.

ومن جانبه، أوضح القنصل أن مصر يأتى إليها أكثر من 100 مستثمر فى مجال التكنولوجيا، مبديا استعدادهم للتعاون مع بورسعيد فى عدة مجالات خاصة وأن بورسعيد من المحافظات الواعدة فى مجال الاستثمار.

وأكد القنصل الصينى على أنهم يأملون فى تنظيم مؤتمر ببورسعيد يشارك فيه رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين، وهو المقترح الذى رحب به المحافظ.

محافظ بورسعيد يستقبل القنصل الصيني
محافظ بورسعيد يستقبل القنصل الصيني

 

خلال تبادل الدروع
خلال تبادل الدروع

 

القنصل الصينى خلال لقائه محافظ بورسعيد
القنصل الصينى خلال لقائه محافظ بورسعيد

 

لقاء المحافظ والقنصل الصيني
لقاء المحافظ والقنصل الصيني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة