أكرم القصاص - علا الشافعي

"السلة" يصدر بيانا رسميا عن أزمة حل الاتحاد

الأحد، 14 يناير 2018 11:33 ص
"السلة" يصدر بيانا رسميا عن أزمة حل الاتحاد بعض افراد مجلس السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اتحاد  كرة السلة ، برئاسة مجدى أبو فريخة، بيانا رسميا بشأن ما يتم تداوله عن عدم تنفيذ حكم حل الاتحاد، مؤكداً احترام أحكام القانون والقضاء، وأن المدة الزمنية المحددة لم تنته بعد.

وكشف البيان أن أحد الأشخاص أطراف الأزمة أرسل خطابات إلى الاتحاد الأفريقى، وكذلك سكرتير الاتحاد الدولى، يخطرهم بضرورة تنفيذ الحكم.

وكان مركز التسوية وفض المنازعات قد أصدر حكما بحل الاتحاد، بناءً على الطعن المقدم من هيثم السعيد أحد المرشحين فى الانتخابات السابقة.

جاء نص البيان كالتالى: 

" تناولت وسائل الإعلام المختلفة بعض التصريحات والبيانات الخاصة بقرار مركز التسوية والنزاع الرياضى الخاص بكرة السلة المصرى لذا يؤكد الاتحاد المصرى على احترام احكام القضاء والقانون الذى أعطى الاتحاد الحق فى اتخاذ موقف قانونى مناسب خلال فترة زمنية محددة لايمكن تجاوزها . ، وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد قد فوجئ بخطاب من أحد المدعوين على الاتحاد بضرورة تطبيق الحكم لكنه للأسف قد شمل فى الخطاب كل من سكرتير عام الاتحاد الدولى ، ورئيس الاتحاد الأفريقى وسكرتير عام الاتحاد الأفريقى فى سابقة لم تحدث من قبل وفى أشد المواقف اختلافا بين أفراد أسرة كرة السلة وإذ يعرب الاتحاد المصرى عن أسفه لهذه السابقة الخطيرة الغير مسئولة فإن الاتحاد يؤكد على عمله عن الحفاظ على كيان السلة المصرية للاستمرار فى برنامج تطوير وتطور فى المرحلة القادمة.  

بيان اتحاد السلة
بيان اتحاد السلة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة