أكرم القصاص - علا الشافعي

الخميس.. انتهاء قبول طلبات راغبى التدريب بمعهد السالزيان الإيطالي بالقاهرة

الأحد، 14 يناير 2018 03:07 ص
الخميس.. انتهاء قبول طلبات راغبى التدريب بمعهد السالزيان الإيطالي بالقاهرة محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى وزارة القوى العاملة، الخميس المقبل، من قبول طلبات راغبى التدريب بمعهد السالزيان الإيطالى مجانًا، بدورات التدريب التحويلى على المهن الفنية المطلوبة لسوق العمل، بفرع القاهرة.

وتشمل المهن التى سيتم التدريب عليها لحام أرجون(TIG)  للحاصلين على دورة لحام أكسجين وكهرباء، وتركيبات كهربائية، ولحام كهرباء وأكسجين، وتبريد وتكييف، وميكانيكا سيارات، وكهرباء تحكم إلى كنترول، للحاصلين على دورة كهرباء تركيبات، والتحكم العددى P.L.C.S7.300 للحاصلين على دورات تدريبية فى التحكم العددى P.L.C.S.7. 200، والتحكم الرقمى خراطة C.N.C.

ويشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون مصرى الجنسية من أبوين مصريين، ومن خريجى المدارس الفنية الصناعية "نظام الـ3 و5 سنوات"، والمعاهد الفنية الصناعية فوق المتوسطة والمؤهلات العليا، والجامعات والمعاهد الحكومية المصرية والخاصة، ولم يسبق له الحصول على منحة الوزارة للتدريب على دورات بالمعهد خلال عامين، وأن يكون من غير العاملين بأى جهة حكومية أو خاصة، ومتفرغًا تفرغًا كاملاً للدورة، حيث إن مواعيدها صباحا ومساءً.

كما يشترط أن تكون بطاقة الرقم القومى (سارية المفعول)، وسن الطالب من 18 إلى 35 سنة، ويجتاز المقابلات الشخصية، واختبار تحديد المستوى للمتقدمين للالتحاق بالمعهد بديوان عام الوزارة، ويقدم إقرارًا على نفسه بالالتزام التام بحضور الدورات، وفى حالة الانقطاع أو الغياب لمدة 3 أيام متفرقة أو متتالية خلال مدة الدورة يتم إلغاؤها ويقوم بتسديد قيمة الدورة كاملة للوزارة، ولا تلتزم بتوفير مقر إقامة أو مصاريف انتقال للمتدربين خلال فترة الدورة.

ويتم تقدم الطلبات باليد مرفقًا أصل وصورة من شهادة التخرج والتجنيد أو الإعفاء، وبطاقة الرقم القومى سارية، للاطلاع على الأصل والاحتفاظ بالصور، وتقدم المستندات والمقابلات الشخصية بمقر ديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينه نصر الدور السادس "الإدارة المركزية للتدريب المهنى" خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر طول المدة المذكور عدا يومى الجمعة والسبت، وذلك للمتقدمين للالتحاق بفرع المعهد بالقاهرة وسوف يتم استكمال الاختبارات العملية وتحديد المستوى بمقر معهد السالزيان 2 شارع عبد القادر طه الساحل شبرا لمن ينطبق عليه شروط الالتحاق.

وبالنسبة لمعهد الدون بوسكو (فرع الإسكندرية)، تتم المقابلات الشخصية والاختبارات العملية حتى انتهاء قبول الطلبات اليوم الخميس، وتقدم المستندات والمقابلات الشخصية بمقر المعهد 99 شارع شريف اللبان الإسكندرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة