أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ارسنال اليوم عن رغبة أوزيل فى الانتقال ليوفنتوس

الأحد، 14 يناير 2018 10:45 م
اخبار ارسنال اليوم عن رغبة أوزيل فى الانتقال ليوفنتوس اوزيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، فى الانتقال ليوفنتوس الإيطالى، حال فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع الجانرز، بعد أن صرف البرتغالى جوزيهه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد النظر عن التعاقد معه.

 

نجم أرسنال يرغب فى الانتقال ليوفنتوس
 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال مغرم جدًا بفريق يوفنتوس الإيطالى، ويرغب فى الانضمام لصفوف البيانكويرى حال فشل مفاوضات تجديد عقده مع الجانرز مقابل رفع قيمة راتبه الاسبوعى، حيث إنه سيجد العديد من زملائه فى المنتخب الوطنى في تورينو، وأبرزهم هوفيديس، خضيرة وإيمري كان أيضًا الذى اقترب من الانتقال للسيدة العجوز.

اوزيل نجم ارسنال
اوزيل نجم ارسنال

 

وكان مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع أوزيل خلال الأسابيع الماضية، البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، صرف النظر عن صانع الألعاب الألمانى خلال الأيام الماضية، ودخل فى منافسة مع مانشستر سيتى لخطف التشيلى أليكسيس سانشيز، بعد أن أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز على أنه سيرحل خلال الأيام المقبلة، ورفضت إدارة السيتيزنز دفع مبلغ قيمته 35 مليون جنيه استرلينى لضمه.

ولكن ستكون العقبة الوحيدة فى طريق يوفنتوس لضم أوزيل هو الراتب الباهظ الذي يكسبه صانع الألعاب الألمانى حاليًا فى أرسنال، حيث يقترب راتبه من الـ10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

 

فينجر يعلن رحيل سانشيز والاقتراب من تجديد عقد أوزيل

كشف الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى عن اقتراب لاعب الوسط التشيلى أليكسيس سانشيز من مغادرة ملعب "الإمارات" خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن أرسين فينجر أكد أنه من غير المحتمل أن يمدد أليكسيس سانشيز عقده مع أرسنال، وأن المفاوضات مستمرة مع صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل على صفقة جديدة، وأن النادى أكثر تفاؤلاً الآن بشأن بقاء أوزيل مما كانت عليه فى بداية الموسم الجارى.

ويلشير
ويلشير

وقال فينجر: "يبدو أن سانشيز لن يمدد عقده وإننا حاليًا لا نفكر سوى فى الحفاظ على جاك ويلشير، وإذا كان لدينا فرصة أيضًا للحفاظ على أوزيل، فإن إعادة البناء ستكون أسهل كثيرًا حال بقائهم، وستكون أصعب حال مغادرة أهم ثلاثة لاعبين فى الفريق".

وقال فينجر: "إن المحادثات مع أوزيل كانت مجدية جدا، وإن هناك فرصة كبيرة لبقائه وتجديد عقده"، وكان مانشستر يونايتد قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة