أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحمل الدون مسئولية سقوط الملكى

الأحد، 14 يناير 2018 02:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحمل الدون مسئولية سقوط الملكى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، السبب الرئيسى فى سقوط الملكى فى الموسم الحالى بالليجا.

رونالدو وملامح الخسارة أمام فياريال على وجهه
رونالدو وملامح الخسارة أمام فياريال على وجهه

رونالدو سبب سقوط ريال مدريد فى الليجا
 

حملت صحيفة "سبورت" الكتالونية رونالدو مسئولية السقوط المتتالى للمرينجى فى الدورى الإسبانى بسبب سوء أدائه الفنى فى عدد كبير من المباريات خلال الـ14 جولة التى لعبها مع الفريق بالمسابقة، وآخرها مباراة فياريال التى فشل خلالها فى تحقيق الفوز لريال مدريد والخسارة بهدف نظيف أمس السبت. 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لم يعد اللاعب المفضل لريال مدريد والقادر على صنع الفارق داخل الملعب فى الليجا مثلما جاء فى موسم 2009/2010 وأستطاع أن يحصل على لقب الهداف التاريخى للمرينجى على مر العصور.

وأضافت الصحيفة، أن سوء حظ كبير يلازم كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى الليجا، لكن الأزمة الواضحة حالياً هبوط مستواه فنياً وأقل من المنتظر منه مقارنة بحصوله على الكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه العام الماضى.

ويحاول زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد بشتى الطرق جعل رونالدو مفتاح الفوز دائما للملكى فى المباريات خاصة وأنه لم يجد حلا أو بديلاً مناسباً للأزمة التى يمر بها النجم البرتغالى مع الفريق .

وتجمد رصيد ريال مدريد الإسبانى عند النقطة 32 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا متأخراً بـ16 نقطة عن المتصدر برشلونة الذى يخوض مباراة أمام ريال سوسيداد فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بالجولة الـ19 من المسابقة. 

رونالدو
رونالدو

رونالدو يسجل كل 289 دقيقة مع ريال مدريد بالليجا
 

يمر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، بأسوأ فتراته التهديفية مع الملكى فى الموسم الحالى بالليجا منذ انتقاله إلى السانتياجو برنابيو قادماً من مانشستر يونايتد فى صيف 2009.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن رونالدو بات يسجل هدفاً كل 289 دقيقة، وهو أسوأ رقم يحققه مع ريال مدريد تهديفياً منذ ارتداء قميص المرينجى ليحطم رقمه السابق بالتسجيل كل 105 دقائق.

وأحرز كريستيانو رونالدو 4 أهداف حتى الآن فى الدورى الإسبانى من مجموع 1156 دقيقة خاضها بالبطولة.

وكان الرقم الأفضل طوال مشوار النجم البرتغالى مع ريال مدريد تهديفياً هو التسجيل كل 65 دقيقة، وهو ما فشل اللاعب فى تكراره وانحدار مستواه بالموسم الحالى.

وعلى الرغم من تدنى مستوى رونالدو التهديفى فى الموسم الحالى إلا أنه نجح فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017 وكذلك جائزة "THE BEST"وجائزة أفضل لاعب أوروبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة