أكرم القصاص - علا الشافعي

4 بطولات تفصل حسام عاشور عن لقب أكثر لاعبى العالم حصولاً على البطولات

الأحد، 14 يناير 2018 01:24 م
4 بطولات تفصل حسام عاشور عن لقب أكثر لاعبى العالم حصولاً على البطولات حسام عاشور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب السوبر الذى يعد البطولة رقم 33 فى تاريخه مع النادى الأهلى، مؤكدا أنه يعتز بها كثيرا باعتبارها أول بطولة يرفع كأسها كقائد للفريق منذ ارتدائه شارة الكابتن بشكل رسمى.

حسام عاشور يتحدث عن فوائد الفوز بالسوبر 

وقال حسام عاشور إن فوز الأهلي بالسوبر سوف يمنح الفريق دفعة معنوية مهمة، خاصة أنها أكملت الثلاثية بعد الفوز ببطولتى الدورى وكأس مصر الموسم الماضى، ومن ثم سوف يكون لها رد فعل إيجابى على مدار الموسم الجارى محليا وإفريقيا.

حسام عاشور يتحدث عن أمنيته الشخصية مع الأهلى 

وأوضح حسام عاشور أن أولى أمنياته الشخصية منذ أصبح كابتن للنادى الأهلى بشكل رسمى هو استمرار حصوله على البطولات مع الفريق؛ حتى يتم تتويجه بأكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم في العالم تتويجا بالألقاب، لاسيما أن هذا الحلم بات قريبا ولم يعد يفصله عنه سوى 4 بطولات .

وعن دوره كقائد للفريق، قال حسام عاشور إن الأمر لم يختلف بالنسبة له على المستوى الشخصى فى التعامل مع اللاعبين، إذ يسعى لاستكمال دور من سبقوه من قبل وآخرهم عماد متعب، وفى الوقت ذاته يحمله مسئولية أكبر تجاه زملائه والأهلى بشكل عام .

حسام عاشور يوضح دوره مع اللاعبين الشباب

وأشار حسام عاشور إلى أنه دائم ومنذ فترة الحديث مع اللاعبين الجدد والصغار، واعتاد أن يكون له نفس الدور مع اللاعبين الكبار بالفريق، وهو ما سوف يستمر دون تغييرات، مشيرا إلى أن اللاعبين الكبار لهم أيضا دور مهم مع الفريق، وفى بناء شخصيته وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.

وأكد حسام عاشور أن تعليمات الجهاز الفنى والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى للاعبين من اليوم هو إغلاق صفحة السوبر والتفكير بجدية فى مباراة طلائع الجيش والدورى الممتاز؛ لاعتلاء جدول المسابقة والاستمرار في صدارته.

وعن المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطنى، أكد حسام عاشور أنه يسعى جاهدا للتألق مع فريقه لاستمرار كسب ثقة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، مؤكدا أن أهم أحلامه وطموحاته فى 2018 هى تمثيل منتخب مصر فى مونديال كأس العالم بروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة