خالد صلاح

هنا الزاهد تتألق فى عام 2018 بمسلسلين فى رمضان المقبل وفيلم مع يوسف الشريف

الأحد، 14 يناير 2018 04:00 ص
هنا الزاهد تتألق فى عام 2018 بمسلسلين فى رمضان المقبل وفيلم مع يوسف الشريف هنا الزاهد


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفنى فى الفترة الحالية، حيث تشارك فى 3 أعمال فنية دفعة واحدة، وهم مسلسلين تخوض بهما فى موسم رمضان المقبل، وفيلم سينمائى مع النجم يوسف الشريف.

المسلسل الأول مع النجم مصطفى شعبان، وتبدأ تصوير مشاهدها الأولى غدًا الأحد فى بولاق أبو العلا مع بطل العمل، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة آيتن عامر وميريهان حسين ومحمد لطفى وأخرون من النجوم، تأليف محمد سيد بشير الذى انتهى من كتابه نصف حلقات العمل ويواصل فى كتابة الحلقات المتبقية من المسلسل، وإخراج أحمد صالح.

والعمل الثانى الذى انضمت إليه هنا الزاهد هو مسلسل "سك على إخواتك" الذى ينطلق تصويره الأيام المقبله للنجم على ربيع وتظهر هنا ضمن الأحداث فى دور شقيقته وتواجه العديد من الصعوبات فى الحارة التى تقطن بها.

ويشارك فى بطولة مسلسل "سك على إخواتك" بجانب على ربيع كل من صبرى فواز، وكريم عفيفى، ويعقد المخرج وائل إحسان وعلى ربيع والمؤلف إياد إبراهيم جلسات عمل مكثفة للاتفاق على التفاصيل الكاملة وترشيح باقى فريق العمل.

وتشارك أيضاً هنا الزاهد فى الفيلم السينمائى للنجم يوسف الشريف والذى بدأت تصويره الأربعاء الماضى فى الديكور الخاص بالعمل، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، ودينا الشربينى، ومحمود حجازى، من تأليف عمرو سمير عاطف، للمنتج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال .

وفى سياق مختلف يعرض لهنا الزاهد بالسينمات حاليًا فيلم "عقدة الخواجة"، فى أول تجربة حقيقية لها بالسينما على حد قولها، معربة عن سعادتها البالغة بالتواجد فى عمل ضخم مثله، وتصدر الأفيش مع باقى نجوم الفيلم.

يذكرأن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة