أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تحرير 4 آلاف توكيل للرئيس السيسى بجنوب سيناء

الأحد، 14 يناير 2018 03:58 م
صور.. تحرير 4 آلاف توكيل للرئيس السيسى بجنوب سيناء زحام المواطنين على عمل التوكيلات
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقارى على مستوى مدن محافظة جنوب سيناء اليوم الأحد إقبالاً متزايدًا من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

ففى مكتب التوثيق بمدينة الطور توافد العديد من المواطنين حيث شهد المكتب التوثيق الشهر العقارى بطور سيناء ازدحامًا شديدًا خارج المكتب حيث اصطف المواطنون على مدخل مكتب الشهر العقارى والشوارع الجانبية المؤدية للمكتب.

وحرصت حملات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى على حشد مؤيدى وداعمى الرئيس السيسى لتحرير أكبر عدد من التوكيلات على مدار اليوم كما توافد إلى مدينة الطور 2 أتوبيس من مدينة أبورديس تقل أكثر من 80 مواطنًا وموظفًا لتحرير توكيلات الترشح للرئاسة.

كما حرص عدد من الموظفين بجميع المصالح الحكومية ومشايخ وبدو جنوب سيناء على التواجد بمكتب التوثيق بمدينة الطور لتحرير توكيلات الرئاسة، وأكد جميع المتواجدين بمكتب التوثيق وخارجه دعمهم الكامل للرئيس السيسى.

وأعلن عبد الباسط شلبى وكيل الشهر العقارى بجنوب سيناء عن أنه تم تحرير حتى صباح اليوم 4000 نموذج تأييد ترشح مشيرًا إلى أن جميع مكاتب الشهر العقارى تعمل  بكاملة طاقتها وبجهد مضاعف للتسهيل على المواطنين تحرير نماذج تأييد المرشحين للرئاسة.

اثناء توقيع المواطنين على التوكيل
أثناء توقيع المواطنين على التوكيل

 

أحد المواطنين
أحد المواطنين

 

المواطنين فى الشهر العقارى
المواطنون فى الشهر العقارى

 

زحام المواطنين على عمل التوكيلات
زحام المواطنين على عمل التوكيلات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة