أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. إطلاق قافلتين تعليميتين بالمجان لطلاب الثانوية العامة بسوهاج

الأحد، 14 يناير 2018 11:59 ص
صور .. إطلاق قافلتين تعليميتين بالمجان لطلاب الثانوية العامة بسوهاج قافلتين تعليميتين بالمجان لطلاب الثانوية العامة
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن مديرية التربية والتعليم بسوهاج قد أطلقت، قافلتين تعليميتين على مدار يومين بالمجان لطلاب الثانوية العامة بقاعة معهد إعداد القادة بمدينة سوهاج وقاعة نادى المعلمين بمدينة جرجا بمشاركة خبراء ومستشارى المواد التعليمية المختلفة وبحضور المئات من الطلاب من الادارات التعليمية بسوهاج واخميم وساقلتة وجرجا والبلينا ودار السلام، وذلك فى إطار خطة المحافظة لدعم العملية التعليمية، وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين بالمجان.

وكلف المحافظ فى بيان، رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتذليل كافة العقبات والعمل على انجاح تلك القوافل ووصولها لاكبر عدد ممكن من الطلاب.

وأوضح عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أنه تم من خلال تلك القوافل شرح ومراجعة ما تم دراسته فى المنهج الدراسي، وذلك بمشاركة نخبة من خبراء ومستشارى ومقدمى البرامج التعليمية بالتليفزيون المصري، كما أنها استمرارا لدعم العملية التعليمية، وجذب الطلاب للمدارس وكذلك للحد من الدروس الخصوصية وتخفيف العبئ عن كاهل أولياء الأمور، ونقل خبرات تعليمية مميزة لطلاب الثانوية العامة فى الإدارات التعليمية.

وأوضح شحاته أن القوافل استهدفت طلاب مديرية التربية والتعليم بسوهاج على مركزين مقسمين على مجموعتين وسط حضور مكثف من الطلاب الذين حرصوا على الحضور فى القاعات المحددة للمواد مستمعين ومشاركين الخبراء أثناء عملية الشرح.

وأضاف أن فعاليات القافلة التعليمية تضمنت بالإضافة إلى المواد التعليمية المختلفة الجانب الدينى الذى تناولت من خلاله تحلى الطلاب بمكارم الأخلاق وبناء الشخصية القادرة على مواجهة الشائعات الهدامة.

وقد تم تنفيذ تلك القوافل بإشراف عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وخلاف إبراهيم وكيل المديرية وايمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية وحمدى مصطفى مدير إدارة جرجا التعليمية.

 

القوافل التعليمية بسوهاج (1)
القوافل التعليمية بسوهاج

 

القوافل التعليمية بسوهاج (2)
القوافل التعليمية بسوهاج 

 

القوافل التعليمية بسوهاج (4)
القوافل التعليمية بسوهاج 

 

القوافل التعليمية بسوهاج (5)
القوافل التعليمية بسوهاج 

 

القوافل التعليمية بسوهاج (6)
القوافل التعليمية بسوهاج

 

القوافل التعليمية بسوهاج (8)
القوافل التعليمية بسوهاج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة