خالد صلاح

جماهير إنجلترا ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم

الأحد، 14 يناير 2018 10:40 ص
جماهير إنجلترا ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم محمد صلاح


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

رشحت الجماهير الإنجليزية، النجم المصرى محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بموسم 2017 – 2018، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا ليكون ثانى لاعب عربى يحقق هذا الإنجاز بعد رياض محرز فى عام 2016.

وأجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، استطلاعاً للرأى حول مدى إمكانية فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، شارك به أكثر من 5000 شخص.

ويرى 89% من الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، بينما رأى 11% غير ذلك.

استطلاع صحيفة ميرور الانجليزية
استطلاع صحيفة ميرور الإنجليزية

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما الأحد، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما أعلن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن مباراتى بيرنلى بالدورى الإنجليزى وإيفرتون فى كأس الاتحاد.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفا، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق 3 أهداف.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة