خالد صلاح

جامعة الزقازيق تشارك فى أسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدى الإعاقة

الأحد، 14 يناير 2018 12:49 م
جامعة الزقازيق تشارك فى أسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدى الإعاقة الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق


الشرقية - حمدى عبد العظيم
إضافة تعليق

أعلن الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق عن مشاركة الجامعة فى أسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدى الاعاقة الذى تنظمه جامعة المنيا برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى يشارك فيه 2000  طالب وطالبة من متحدى الإعاقة بالجامعات المصرية خلال الفترة من 1 حتى 6  فبراير القادم .

وأكد عبد البارى، فى بيان اليوم، أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لإتاحة الفرصة لطلبة وطالبات الجامعة من متحدى الإعاقة وتفعيل دورهم وتمكينهم من ممارسة الأنشطة وعرض إبداعاتهم في مختلف المجالات.

 

فيما قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة حرصت على المشاركة فى فعاليات الأسبوع الأول انطلاقا من الاهتمام  بمتحدى الاعاقة من الطلبة والطالبات وتماشيًا مع دعوة الرئيس السيسي إلى أن يكون عام 2018 عامًا لمتحدى الإعاقة.

وأضاف أن الوفد سيضم 100 عضو يشمل الطلاب والطالبات والمشرفين والمدربين والمشاركين من إدارة الجامعة يشاركون فى مختلف الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية ونادى العلوم والجوالة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة