خالد صلاح

تموين الشرقية يداهم مصنع حلوى طحينية يستخدم موادا مجهولة المصدر

الأحد، 14 يناير 2018 12:50 م
تموين الشرقية يداهم مصنع حلوى طحينية يستخدم موادا مجهولة المصدر مصنع الطحينة


الشرقية-إيمان مهنى
إضافة تعليق

أعلنت فايزة عبدالرحمن وكيل مديرية التموين، بالشرقية أن قطاع جنوب شن حملة تفتيشية على المنشآت الغذائية والمحال التجارية بمدينة العاشر من رمضان أسفرت عن ضبط مصنع لإنتاج الحلوى الطحينية بالمنطقة الصناعية يعمل بدون ترخيص وبداخله مواد مستخدمة فى التصنيع مجهولة المصدر وغير مدون عليها أى بيانات تدل على تاريخ إنتاجها.

وتم ضبط 4 براميل طحينة زنة الواحد 25كجم و8 كراتين بكل كرتونة 12 عبوة حلوى طحينية وتحرير محضر مخالفة ضد أصحاب المصنع لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله والتحفظ على المنتجات المخالفة ومصادرتها تمهيداً لإعدامها حفاظاً على الصحة العامة المواطنين.

كما تمكنت الحمله من تحرير 2 محضر جنحة ضد صاحب محل تجارى لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمى وكذلك عدم الإعلان عن أسعار المنتجات المعروضة كما تم تحرير محضر لأصحاب مخبز سياحى يعمل بدون ترخيص، وتحرير 8 تقارير مخالفة ضد أصحاب مخابز بلدية لإثبات مخالفات نقص وزن لرغيف الخبز.

يأتى ذلك فى إطار تعليمات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المعروض من المنتجات وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة