خالد صلاح

المخرج المنفذ لـ"الكبريت الأحمر 2": يوم واحد تصوير للانتهاء من المسلسل

الأحد، 14 يناير 2018 08:00 ص
المخرج المنفذ لـ"الكبريت الأحمر 2": يوم واحد تصوير للانتهاء من المسلسل الكبريت الاحمر 2


أ ش أ
إضافة تعليق

قال محمد البساوى المخرج المنفذ للجزء الثانى من مسلسل (الكبريت الأحمر)، إنه لم يتبق سوى يوم تصوير وينتهى تصوير العمل كاملا.

وأضاف البساوى -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه كثف خلال الفترة الماضية ساعات التصوير، نظرا لعرض العمل حاليا على إحدى القنوات الفضائية، قائلا "فريق العمل ظل يواصل التصوير يوميا لساعات طويلة تصل إلى 16 ساعة داخل الديكور الرئيسى للمسلسل فى فيلا بمنطقة شبرامنت" .

"الكبريت الأحمر" مسلسل ينتمى إلى نوعية دراما الفانتازيا التى تتحدث عن الجن والعفاريت، والتى انتهت فى أحداث الجزء الأول على اختفاء زوجة أحمد السعدني، ومحاولة الكشف عن مكانها، فيما تتوالى فى الجزء الثانى أجواء السحر والشعوذة.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها (الجان)، ويناقش فكرة الدجل والشعوذة.

العمل بطولة أحمد السعدني، وعبدالعزيز مخيون، وريهام حجاج، وداليا مصطفى، وسحر رامى، وهانى عادل، وزكى فطين عبدالوهاب، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف عصام الشماع، وإنتاج أحمد عبدالعزيز.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة