أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. غرق المنطقة الأولى بـ15 مايو بسبب كسر ماسورة مياه

السبت، 13 يناير 2018 07:25 ص
صور.. غرق المنطقة الأولى بـ15 مايو بسبب كسر ماسورة مياه كسر ماسورة مياه
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى سكان المنطقة الأولى بامتداد 15 مايو، فى مدينة حلوان، بمحافظة القاهرة، من كسر ماسورة مياه، الأمر الذى أدى لإغراق المنطقة التى تقع خلف مسجد فاطمة النبوية.

وقال عدد من السكان لـ"اليوم السابع" إن هذه المياه المهدرة منذ أكثر من 3 أشهر، تعطل حركة المرور، وتدمر الأسفلت وتجلب الباعوض والذباب وتساعد على نشر الأمراض وتلوث البيئة.

وقال أحد سكان المنطقة لـ"اليوم السابع" إن المسئولين عن مرفق المياه بالمدينة يمرون على هذه المنطقة التى يوجد بها ماسورة المياه المكسورة، ليل نهار، ولا يحركون ساكنا، وكأن الأمر لا يعنيهم في حين أن  هذا عكس سياسة الدولة التي تعمل على توفير المياه وترشيد استهلاكها.

وأضاف: " نحن سكان المنطقة الأولى بامتداد مايو نستغيث بالمسئولين لينقذونا من إهمال هؤلاء المتكاسلين والمتخاذلين في القيام بواجبهم".

المياه بالشارع
المياه بالشارع

 

جانب من مياه الصرف
جانب من المياه 

 

مياه الصرف الصحى
مياه الماسورة

 

مياه الصرف
مياه 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة