أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم عن رغبة فينجر فى ضم مارسيال مقابل سانشيز

السبت، 13 يناير 2018 11:32 ص
أخبار أرسنال اليوم عن رغبة فينجر فى ضم مارسيال مقابل سانشيز سانشيز ومارسيال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار نادى أرسنال اليوم عن رحيل ألكسيس سانشيز المتوقع عن الفريق فى يناير الجارى، لتحقيق استفادة مادية من اللاعب الذى ينتهى عقده فى يونيو المقبل ويحق له الرحيل بالمجان فى الصيف.

أرسنال يستعد لعقد صفقة تبادلية
أرسنال يستعد لعقد صفقة تبادلية

صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية أكدت أن نادى أرسنال يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى يناير الجارى، ولذلك يفكر آرسين فينجر، المدير الفنى فى عقد صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد فى الميركاتو الجارى.

ووضعت إدارة أرسنال الفرنسي أنتونى مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، هدفا لضمه مقابل التشيلي أليكسيس سانشيز الذى يستعد للرحيل ودخل الشياطين الحمر فى مفاوضات جادة لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأبدت عدة أندية رغبتها فى ضم سانشيز فى يناير الجارى قبل نهاية عقده، وأبرزها قطبي مدينة مانشستر، إلا أن أرسنال طلب 35 مليون إسترليني للاستغناء عنه فى الوقت الذى عرض فيه سيتى 20 مليونًا.

مانشستر سيتى يرفض طلبات أرسنال لضم سانشيز

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر سيتى قرر الانحساب من محاولات التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق أرسنال، فى سوق الانتقالات الحالية، بسبب المطالب الكبيرة من قبل الجانرز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن نادى مانشستر سيتى قرر تأجيل المحاولات إلى الانتقالات الصيفية بعد حوالى ستة أشهر من الآن، حيث سيكون اللاعب متاحا أمام النادى مجاناً، إذا لم ينتقل إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

سانشيز يرغب فى مغادرة أرسنال
سانشيز يرغب فى مغادرة أرسنال

ولا يرغب سانشيز صاحب 28 عاماً فى الاستمرار مع أرسنال بسبب وضعية فريقه البعيدة عن المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى، كما أنه غاب عن دورى أبطال أوروبا هذا الموسم ومهدد بالغياب فى الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان ينافس العديد من الأندية على ضم سانشيز من أرسنال فى الصيف الماضى، إلا أن مسئولى الجانرز تمسكوا باللاعب بسبب عدم الحصول على بديل.

محمد الننى يحصل على فرصة جيدة مع أرسنال

قال آرسين فينجر مدرب أرسنال، إن لاعبه جاك ويلشير تعرض لإصابة فى الكاحل فى التعادل بدون أهداف أمام تشيلسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، وربما يغيب عن مواجهة بورنموث فى الدورى غدا الأحد .

وبدا أن اللاعب الإنجليزى تجاوز أخيرا فترة من الإصابات بالمشاركة فى التشكيلة الأساسية مع أرسنال فى آخر ست مباريات فى الدورى، وارتدى شارة القيادة فى المواجهة باستاد ستامفورد بريدج لكنه خرج فى الشوط الثانى بعد إصابته.

النني يقترب من تشكيل أرسنال
النني يقترب من تشكيل أرسنال

وعبر فينجر عن أسفه لإصابة العديد من لاعبى وسط أرسنال إذ انضم ويلشير إلى قائمة تضم آرون رامسى (العضلة الخلفية للفخذ)، ومسعود أوزيل (الركبة) وسانتى كازورلا الغائب منذ فترة طويلة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن وسط ملعب أرسنال أصبح لا يوجد فيه حاليا إلا محمد الننى، وآرون رامسى، وجرانتي شاكا بعد رحيل كوكلين، فهل يستغل النجم المصرى الفرصة للعودة للمشاركة فى الدورى الإنجليزى؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة