خالد صلاح

5 مهام عاجلة لإيهاب جلال قبل الظهور الثانى مع الزمالك.. علاج اللاعبين نفسيا.. الاستقرار على التشكيل الأمثل.. التغلب على الأخطاء الفردية.. دراسة ملف الراحلين.. تحديد الثغرات لحسم الصفقات

السبت، 13 يناير 2018 05:00 ص
5 مهام عاجلة لإيهاب جلال قبل الظهور الثانى مع الزمالك.. علاج اللاعبين نفسيا.. الاستقرار على التشكيل الأمثل.. التغلب على الأخطاء الفردية.. دراسة ملف الراحلين.. تحديد الثغرات لحسم الصفقات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال


كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

يستعد إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، لخوض ثانى مبارياته على رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض غدا الأحد  أمام الإنتاج الحربى، فى الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز.

إيهاب جلال يواجه 5 مهام عاجلة تحتاج لحلول فورية من جانبه قبل الظهور الثانى مع الزمالك بمسابقة الدورى المصرى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

 

علاج اللاعبين نفسيا

سيكون إيهاب جلال مطالبا بمعالجة لاعبى الزمالك نفسيا قبل مواجهة الإنتاج الحربى بعد السقوط فى الجولة الأخيرة بالدورى أمام الأهلى بثلاثية نظيفة، مما ترتب عليه دخول أكثر من لاعب فى حالة نفسية سيئة، خاصة بعد الهجوم العنيف الذى تعرضوا له سواء من الجماهير البيضاء أو مسئولى النادى.

إيهاب جلال يعالج لاعبى الزمالك نفسيا
إيهاب جلال يعالج لاعبى الزمالك نفسيا

 

الاستقرار على التشكيل الأمثل

ويسعى إيهاب جلال للاستقرار على التشكيل الأمثل للزمالك فى مباراة الإنتاج الحربى خلال الساعات القادمة، بعدما أثبت مباراة الأهلى الأخيرة ضرورة إجراء تعديلات فى التشكيل، وبالفعل ينوى المدير الفنى الظهور بنيولوك جديد خلال ثانى مبارياته مع الأبيض منذ توليه المسئولية رسميا.

 

التغلب على الأخطاء الفردية

وستكون فى أولويات مهام إيهاب جلال فى ثانى مبارياته مع الزمالك ضرورة التغلب على الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين، والتى تساهم بشكل كبير فى ضياع العديد من النقاط، وهو ما اتضح خلال مباراة القمة بعد تعدد الأخطاء الفردية التى أدت لهز الشباك البيضاء ثلاثة مرات رغم تقديم أداء جيد على مدار اللقاء.

أخطاء الزمالك الدفاعية عرض مستمر
أخطاء الزمالك الدفاعية عرض مستمر

 

دراسة ملف الراحلين

بعيدا عن مباراة الإنتاج الحربى أصبح إيهاب جلال مطالبا بدارسة ملف الراحلين عن الزمالك خلال الساعات القادمة، بعدما طلب مهلة أسبوعا من مجلس الإدارة لتحديد اللاعبين المنتظر عدم استمرارهم خلال الميركاتو الشتوى الحالى، وبالتالى لا يوجد وقت كاف لدى المدير الفنى لتأجيل هذا الملف.

 

تحديد الثغرات لحسم الصفقات

نفس الأمر ينطبق على دراسة المراكز التى تحتاج لدعم لسد الثغرات، حيث سيقدم إيهاب جلال تقرير رسمى لمجلس إدارة الزمالك خلال أيام قليلة يتضمن المراكز التى يرى ضرورة تدعيمها خلال تنقلات شهر يناير الحالى.

الجهاز الفنى للزمالك
الجهاز الفنى للزمالك

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة