خالد صلاح

وليد أزارو فهد الأهلى الجديد المغضوب عليه جماهيريا

السبت، 13 يناير 2018 05:06 م
وليد أزارو فهد الأهلى الجديد المغضوب عليه جماهيريا وليد أزارو


كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

جاء الهدف الذى أحرزه وليد أزارو لاعب فريق الاهلى، مع فريقه فى مرمى المصرى البورسعيدى، بنهائى كأس السوبر، ليكتب شهادة ميلاد جديدة للاعب مع الفريق، رغم الانتقادات التى دائما يواجهها اللاعب من الجماهير الحمراء بسبب إهداره الكثير من الفريق أمام مرمى الخصم، لتأتى النتائج والأهداف و تثبت أحقية اللاعب المغربى فى قيادة هجوم المارد الأحمر.

المغربى وليد ازارو
المغربى وليد ازارو

16 هدف رصيد وليد أزارو مع الأهلى 

سجل المغربى أزارو هدف  الفوز لفريقه بالدقيقة 102 من الشوط الأول من الوقت الإضافى ، بعد أن ضغط على أحمد مسعود حارس مرمى المصرى، الذى ارتكب خطأ فادح تسبب فى نجاح أزارو فى تسجيل هدف الفوز ، لتنتهى المباراة بفوز الأهلى  باللقب  ، كما سجل وليد أزاروا 15 هدفا مع الأهلى فى كل البطولات التى شارك بها، بخلاف هدف السوبر ، حيث جاء هدف مباراة الأمس ، ليكون أول لاعب اجنبى يسجل فى مباريات السوبر، كما أنها أول  بطولة يحققها اللاعب مع الفريق .

 

 

أزارو يرد على الجماهير بالأهداف 

وبعد كل انتقاد يتم توجيهه للاعب ، يرد أزارو بقوة ، بالقذائف التى يطلقها فى المباريات ، حيث شارك فى 5 بطولات مع فريقه حتى الان ، وهى البطولة العربية ، وسجل فيها هدفا ، و دورى أبطال أفريقيا وصل رصيده إلى 4 أهداف ، امام بطولة الدورى فسجل 9 أهداف ، و كأس مصر هدفا ، فضلا عن هدف السوبر المصرى بالإمارات .

ازارو
ازارو

منذ قدوم أزارو إلى الاهلى، ويتلقى هجوما شديدا من الجماهير، بسبب ضياع أكثر من فرصة محققة لفريقه، لكن اللاعب، وجهازه الفنى لا يلتفت إلى هذه الانتقادات، بل يكون الرد داخل الملعب، وفى المباريات بالأهداف التى يحرزها، و الأرقام التى يسجلها فى مشواره مع الأهلى .

 

وليد أزارو الوجه الأخر لفلافيو فى الأهلى 

وقد تتشابه الاجواء التى يمر بها وليد أزارو فى الأهلى مع الأنجولى أمادو فلافيو، فمنذ قدومه إلى الأهلى، وكان يتلقى هجوما خلال أول مواسمه مع الفريق، حتى استطاع ان يثبت أنه الصفقة الأفريقية الرابحة بالقلعة الحمراء .

 

 

 


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد نصر الدين أحمد

وليد أزارو ضيع زي ما انت عاوز ولكن

وليد أزارو ضيع زي ما انت عاوز ولكنك بتجيب أهداف في اوقات حرجة أهداف مؤثرة بتجيب بطولات .. لما بتضيع أي نعم بتولع الجماهير غضب لكن بتصالحهم بسرعة بأهدافك الرائعة .. النصيحة هي إنك تبعد عن الغرور وأن تهتم دائما بصحتك والتزاماتك التدريبية والرياضية.. الأهلي عمهم ودايما حابس دمهم .. الأهلي المارد الأحمر حاصد البطولات بالتوفيق دائما وأبدا أجمل نادي في الكووووون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة