خالد صلاح

هنا الزاهد تبدأ تصوير "بنى آدم" أمام يوسف الشريف

السبت، 13 يناير 2018 10:00 ص
هنا الزاهد تبدأ تصوير "بنى آدم" أمام يوسف الشريف هنا الزاهد


كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، لـ"اليوم السابع"، إنها بدأت تصوير أول مشاهدها بفيلم "بنى آدم"، أمام النجم يوسف الشريف، الأربعاء الماضى، ولحقت بهم بعدما شرعوا فى تصوير العمل السبت الماضى، وأنها حاليا تواصل تحضيراتها لباقى تفاصيل الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث الفيلم، معربة عن سعادتها بالعمل فى هذا الفيلم مع فنان متميز مثل يوسف الشريف ومخرج عبقرى مثل أحمد نادر جلال على حد قولها.

 

ورفضت هنا الزاهد الإفصاح عن تفاصيل دورها بالفيلم، مشيرة إلى أن الدور ستكشف تفاصيله لو تحدثت عنه، ولذلك قرر القائمون على العمل عدم الإفصاح عن أى تفاصيل خاصة بشخصياتهم بالفيلم.

 

وفى سياق مختلف يعرض لـ هنا الزاهد بالسينمات حاليا فيلم "عقدة الخواجة"، فى أول تجربة حقيقية لها بالسينما على حد قولها، معربة عن سعادتها البالغة بالتواجد فى عمل ضخم مثله، وتصدره الأفيش مع باقى نجوم الفيلم.

 

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة