خالد صلاح

من فرختين لعلب تونة لجنين من رحم الأم.. تعرف على أغرب حالات السرقة

السبت، 13 يناير 2018 02:15 م
من فرختين لعلب تونة لجنين من رحم الأم.. تعرف على أغرب حالات السرقة سرقة


كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

بالرغم من تأثير التكنولوجيا والأفلام البوليسية على تفكير اللصوص للسرقة، إلا أن بعضهم مازال يسرق أشياء تشبع مزاجه، ويعتقد البعض أنها أنواع من السرقة اختفت، مثل سرقة الفراخ وسرقة الغسيل والبطاطين، وعلب تونة وغيرها، وكلها حوادث تم نشرها فى الصحف على مدار الفترات الماضية.

 

سرقة الفراخ
سرقة الفراخ

 

أكلة فراخ

حرامى ألقى بنفسه من أعلى سطح المنزل بطوخ أثناء سرقته بعض الطيور بأحد المساكن، السارق الذى لم يتعد عمره 17 سنة نقل للمستشفى لاشتباه إصابته بكسر بالفقرات القطنية وتم حجزه للعلاج.

 

حرامى غسيل
حرامى غسيل

 

حرامى الغسيل

حرامى الغسيل يرتبط غالبًا لدى ذاكرة المصريين بفيلم 30 يوم فى السجن، ويعتقدوا أن هذا النوع من المسروقات يمكن أن يكون إدمان من السارق، ففى دمياط الجديدة، تم القبض على لص سرق الغسيل من منزل محامية، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته بطانية وبعض الملابس، وذلك بعد شكاوى متعددة من أهالى المنطقة من اختفاء ملابسهم من على حبل الغسيل.

 

لصوص ولكن ظرفاء
لصوص ولكن ظرفاء

 

اتعملت قبل كده

تأثر أحد اللصوص بفيلم لصوص ولكن ظرفاء واعتقد أنه سينجو بفعلته التى ترك آثارها فى سقف المحل بحفرة تسلل من خلالها من شقة تعلوها وسرق 55 كيلو مشغولات ذهبية من أحد محلات الصاغة بكفر الدوار، وهى شقة خالية مستأجرة لإحدى شركات التأمين، ومغلقة منذ 15 عاما، وتم ضبط المتهم وكذلك أدوات الحفر التى تركها بالشقة.

 

حظه السيئ

الحظ السيئ ساق أحد اللصوص لسرقة المجمع الاستهلاكى التابع لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية بمنطقة كبرى القبة، وقبل جولة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية له حيث تم ضبط أحد الأشخاص وهو يحاول سرقة 4 عبوات تونة، ومحاولته الخروج من المجمع الاستهلاكى دون سداد ثمن العبوات، وعندما استوقفه الموظف المسئول فر هاربًا تاركًا حقيبته بداخلها بطاقته الشخصية وبعض متعلقاته.

 

سرقة طفل
سرقة طفل

 

سرقة جنين

اعتقدت إحدى السيدات بالبرازيل أنها ستنجو بتصرفها الوحشى بسرقة جنين من بطن أمه وفقًا لما نشرته الديلى ميل، حيث قامت امرأة تبلغ من العمر 22 سنة، بخنق أخرى حامل تبلغ من العمر 20 عامًا وفتح بطنها وأخذ المولود الذى توفى على الفور.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة