خالد صلاح

مباحث الغربية تضبط مرتكبى واقعة خطف موظف من محافظة الشرقية

السبت، 13 يناير 2018 03:28 م
مباحث الغربية تضبط مرتكبى واقعة خطف موظف من محافظة الشرقية المتهمين


الغربية – عادل ضرة
إضافة تعليق

كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بقيادة اللواء أيمن لقية مدير الإدارة، وتوجيهات اللواء جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، غموض واقعة اختطاف موظف بالمعاش من مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الغربية، وتحريره وضبط مرتكبي الواقعة.

كان مركز شرطة منيا القمح بالشرقية قد تلقى بلاغًا من أحد المواطنين -فنى بإحدى الشركات- بقيام ثلاثة أشخاص  باصطحاب والده -موظف بالمعاش 61سنة- بسيارة أجرة ميكروباص -لم يحدد رقمها- للتفاوض معه لوجود خلاف مالى بين المتهمين وزوج شقيقته -مهندس يعمل بالخارج- إلا أنه لم يعد.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن مرتكبى الواقعة (حاصل على ليسانس آداب "يعمل بإحدى الدول العربية" ، عاطل، سائق) وجميعهم مُقيمون بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن الغربية تم استهدافهم وضبطهم والسيارة المستخدمة وبإرشادهم تم تحديد مكان احتجاز المجنى عليه وتحريره، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لإجباره على رد مبلغ 5 ملايين درهم إماراتى، قام المتهم الأول بإعطائها لزوج ابنة المجنى عليه لشراكته بشركة مقاولات بإحدى الدول العربية ولم تتم إقامة الشركة أو رد المبلغ وبسؤال المجنى عليه اتهمهم باختطافه واحتجازه،  وأضاف أن زوج ابنته مدين للأول بمبلغ 450 ألف درهم إماراتى وسوف يقوم برد المبلغ له، تم اتخاذ الإجرءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة