خالد صلاح

لعريس 2018.. اعرف القصة المناسبة لكثافة شعرك

السبت، 13 يناير 2018 07:00 ص
لعريس 2018.. اعرف القصة المناسبة لكثافة شعرك العريس


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

العريس والعروسة هما الركنان الأساسيان فى الفرح، وبالرغم من ذلك إلا أن اهتمام الجميع لا ينصب إلا على مظهر العروس وفستانها وقصة شعرها، ويتم التعامل مع العريس باعتباره شخص على هامش الفرح، لكن الحقيقة أن العريس يواجه نفس المشكلات التى تواجهها العروس فى البحث عن قصة تتناسب مع كثافة شعره، خاصة أن الملامح الأساسية فى إطلالة العريس بالرغم من قلتها إلا أنها تحتاج إلى مراعاة كثير من التفاصيل.

وتحدث مصفف الشعر "منير مهدى" لـ "اليوم السابع" عن أحدث قصات الشعر الرجالى التى يمكن لعريس 2018 أن يختار منها وفقًا لكثافة شعره.

وهذه هى أبرز القصات التى يمكنك الاختيار منها على حسب كثافة شعرك:

1-للشعر الخفيف:

الشعر الخفيف يحتاج إلى قصة بتدريج كلاسيكى، وذلك حتى يحتفظ الشعر بكثافته وفى نفس الوقت يكون قريب من منسوب المنطقه الخفيفة.

الشعر الخفيف
الشعر الخفيف

2-الصلع:

أما العريس الذى يعانى من الصلع، فعليه اختيار قصة كلاسيك جدًا بدون تدريج مع التركيز على لفت الأنظار بلون شعر جديد يخطف الأنظار بعيدًا عن منطقة الصلع، وفى هذه الحالة يفضل صبغ الشعر حتى يجذب النظر ويظهر بشكل مميز فى التصوير.

الصلع
الصلع

3-الشعر الكثيف:

إن كنت من أصحاب الشعر الكثيف، فيمكنك اختيار قصة كلاسيكية ولكن مع استخدام السيشوار حتى يبرز كثافة الشعر ويمنحك مظهر جذاب.

الشعر الكثيف
الشعر الكثيف

4-الشعر الناعم:

العريس الذى يملك شعر ناعم فيمكن أن يختار قصة "أندر كوت" بحيث يقسم فيها الشعر إلى جزأين لتظهر الملمس الناعم والشكل المميز للشعر.

للشعر الناعم
للشعر الناعم

5-الشعر الخشن:

اما الشعر الخشن  فلابد من اختيار قصة  "سليك لوك" وتكون ذات تدرج قوى بحيث يكون الشعر من الأجناب خفيفًا، وذلك لتقليل حده الشعر وكثافته.

للشعر الخشن
للشعر الخشن

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة