خالد صلاح

فردى الشرطة المتهمين بسرقة الكابلات الكهربائية: "بنبيعها لتجار الخردة"

السبت، 13 يناير 2018 01:56 م
فردى الشرطة المتهمين بسرقة الكابلات الكهربائية: "بنبيعها لتجار الخردة" كابلات كهربائية - أرشيفية


كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أدلى فردى الشرطة وسائق، المتهمين بسرقة الكابلات الكهربائية، باعترافات تفصيلة لرجال مباحث مصر الجديدة، حيث اعترف المتهمون فى التحقيقات بأنهم استغلوا عملهم بشرطة المرافق المنوط بها إزالة التعديات وتحرير المحاضر للمخالفين، وكونوا تشكيلا عصابيا لتكوين ثروة هائلة من الأموال.

وأكد المتهمون فردى شرطة مع سائق يعمل بمحافظة القاهرة ومنتدب للعمل فى شرطة المرافق، استغلال وظيفتهم فى شرطة المرافق وسرقة الكابلات الكهربائية من الشوارع والمحلات المخالفة وتحميلها على السيارة، ثم بيعها لتاجر خردة يدعى "صابر" مقابل 1000 جنيه، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين ارتكبوا العديد من وقائع سرقات الكابلات الكهربائية من الشوارع وباعوها لتجار خردة.

البداية أثناء مرور دورية أمنية شاهدت المتهمين أمينى شرطة يرتدون الزى الميرى، وسائق، يضعون أسلاك كهربائية فى سيارتهم، وبمناقشتهم عن مصدر تلك الأسلاك ارتبكوا فى أقوالهم فتم القبض عليهم، وتبين أن المتهمين "محمد.ا" يعمل فى شرطة المرافق التابعة لقسم عابدين، و"على.ت" يعمل فى شرطة مرافق التابعة لقسم الأزبكية، وسائق يعمل معهم فى شرطة المرافق.

وكشفت التحريات أن المتهمين استغلوا وظيفتهم فى شرطة المرافق، وكونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الكابلات الكهربائية وبيعها، واختاروا منطقة مصر الجديدة لبعدها عن مناطق عملهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة