خالد صلاح

صور.. 2328 توكيلاً للرئيس السيسى بجنوب سيناء ولا توكيلات لمرشحين آخرين

السبت، 13 يناير 2018 03:36 م
صور.. 2328 توكيلاً للرئيس السيسى بجنوب سيناء ولا توكيلات لمرشحين آخرين أحد المواطنين البدو يحرر توكيل للرئيس السيسى


جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق

شهدت مكاتب الشهر العقارى بجنوب سيناء، إقبالاً من المواطنين على تحرير توكيلات تأييد لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، خاصة فى مكاتب طور سيناء وشرم الشيخ.

ووضعت حملات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتات وصور تأييد له أمام الشهر العقارى بشرم الشيخ، بينما لم يحرر أحد أى توكيلات للمرشحين الآخرين.

فيما بدأت حملات "رد الجميل، والحملة الوطنية لدعم الرئيس" بحنوب سيناء بتوزيع استمارات على المواطنين بشوارع مدن المحافظة، لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية.

وقال الشيخ إبراهيم سالم جبلى شيخ قبيلة المزينة، إن المجتمع السيناوى يؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لما حققه من إنجازات، وما ينتظر أن يحققه خلال فترة الرئاسة المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك إقبالاً من المواطنين لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وأعلن عبد الباسط شلبى وكيل الشهر العقارى بجنوب سيناء، أنه تم اليوم تحرير 2328 توكيلاً لتأييد وترشح السيسى، مشيرًا إلى أن جميع مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة، تعمل بكاملة طاقتها وبجهد مضاعف للتسهيل على المواطنين تحرير نماذج تأييد المرشحين للرئاسة.

 

 

المواطنين فى الشهر العقارى
المواطنون فى الشهر العقارى

 

اثناء توقيع المواطنين على التوكيل
أثناء توقيع المواطنين على التوكيل

 

احد المشايخ البدو اثناء عمل التوكيل
أحد المشايخ البدو أثناء عمل التوكيل

 

مشايخ البدو يعملون توكيلات الترشيح الرئيس السيسي
مشايخ البدو يعملون توكيلات الترشيح الرئيس السيسي

 

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة