خالد صلاح

صور .. وكيل تعليم الأقصر يتفقد بدء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية

السبت، 13 يناير 2018 12:45 م
صور .. وكيل تعليم الأقصر يتفقد بدء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية


الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق

بدأت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهاده الإعدادية بمحافظة الأقصر، والتى من المقرر أن تنتهى يوم الخميس الموافق 18 يناير الجارى، ومن جانبه، تفقد طه بخيت محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، سير الامتحانات بمدرسة الإعدادية بنات، موضحاً أن إجمالى عدد الطلاب بالشهادة الإعدادية 15859 طالباً وطالبة، فى 170 مدرسة، موزعين على 151لجنة، ويؤدى الطلاب امتحانات مادتى اللغه العربية واللغه الانجليزية.

كما تفقد وكيل الوزارة، مدرسة صلاح الدين الإبتدائية، حيث بدأت امتحانات الصف السادس الابتدائى فى 513 لجنة بإجمالى 17876طالباً وطالبة فى مادة اللغة العربية، حيث تعد هذه المرحلة سنة نقل عادية وليست شهادة.

واطمأن "بخيت" فى جولته، على طباعة ورقة الامتحانات طباعة جيدة وأن أسئلة الامتحانات جاءت من المنهج الدراسى، ومن مقرر الترم الأول، مؤكداً على رؤساء اللجان بضرورة اتباع كافة التعليمات الوزارية المنظمه للعملية التعليمية فى الامتحانات، وتوفير الراحه والهدوء للطلاب.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة غلق باب اللجان من مسئول الأمن، ومنع دخول أى فرد لمقار لجان الامتحانات من غير ذى صفه، فيما عدا لجان المتابعة.

وفى السياق نفسه، أشار موسى عبدالله المنسق الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، أن المديرية بذلت قصارى جهدها لتوفير الراحة للمراقبين ورؤساء اللجان، وتذليل العقبات، كما إنها وقعت بروتوكول تعاون مع مديريتى الصحه لتوفير طبيب وزائرة صحية لكل لجنة ، ومديرية الأمن لتوفير الأمن داخل مقار اللجان.

 

وكيل تعليم الأقصر يتفقد بدء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية
وكيل تعليم الأقصر يتفقد بدء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية

 

جانب من اداء الامتحانات للشهادة الاعدادية بالاقصر
جانب من اداء الامتحانات للشهادة الاعدادية بالاقصر

 

طلبة الاعدادية بالاقصر قبل بدء الامتحانات داخل اللجان
طلبة الاعدادية بالاقصر قبل بدء الامتحانات داخل اللجان

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة