خالد صلاح

صور.. نوبة الخير تساعد فى علاج أطفال أبو الريش بـ"الضحكة والفرحة"

السبت، 13 يناير 2018 08:00 م
صور.. نوبة الخير تساعد فى علاج أطفال أبو الريش بـ"الضحكة والفرحة" بنات نوبة الخير


كتبت نهير عبد النبى
إضافة تعليق

"لسا الدنيا فيها عيون تضحكلك وقلوب صافية وعاوزالك كل خير"، البسمة والفرحة وإسعاد الغير هو هدفهم الأساسى،  وعلاج الأطفال بـ"الضحك"، هو القانون الذى وضعه شباب جمعية نوبة الخير لتخفيف الألم على الأطفال المرضى فى المستشفيات .

البلياتشو
البلياتشو

 

 حيث احتفلت جمعية نوبة الخير بأطفال مستشفى أبو الريش، وذلك ايمانا منهم بالدعم النفسى للمرضى ومساعدتهم على العلاج، وذلك بتقديم الفقرات المتنوعة التى رسمت البسمة على وجوه الأطفال والأهالى.

العرائس
العرائس

 

وقالت سحر حمدى، إحدى عضوات جمعية "نوبة الخير" بلجنة إعلام زيارات، إن الجمعية تهتم بإقامة حفلات خيرية للأطفال المرضى نظرا لحالتهم النفسية السيئة بسبب العلاج والألم الجسدى الذى يعانون منه، ويعتبر أطفال مستشفى أبو الريش من أكثر الأطفال احتياجا للفرحة والبسمة.

مسرح
مسرح

 

وأضافت "حمدى" أن الحفل حضره أكثر من 60 طفلا مريضا وبدأت الفقرات بالبلياتشو وفقرات الالعاب ثم مسرحية للأطفال من تقديم المتطوعين، وفى الحفل حرص الأعضاء على نشر البهجة بين الأطفال عن طريق الرسم على الوجه، ثم توزيع الحلوى والهدايا عليهم.

 

فقرة العرائس
فقرة العرائس

 

وتابعت: بعد انتهاء اليوم زار المتطوعون الأطفال المرضى فى غرفهم وتقديم الهدايا لهم فى جو ملىء بالفرحة والبهجة، والحمد لله استطاع الأعضاء نشر أجواء البهجة بين الأطفال المرضى فى المستشفى وتركوا بصمة ودعم كبير قد يساعدهم على الشفاء.

 

 

المتطوعين
المتطوعين

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة