خالد صلاح

صحافة أوروبا بين هجوم زيدان على وسائل الإعلام ورفض فينجر الرحيل عن أرسنال فى الصيف.. برشلونة يقدم مينا رسمياً إلى جماهيره.. كونتى يعترف باقتراب نهاية مشواره مع تشيلسى.. وبيل يقود ريال مدريد أمام فياريال

السبت، 13 يناير 2018 02:25 م
صحافة أوروبا بين هجوم زيدان على وسائل الإعلام ورفض فينجر الرحيل عن أرسنال فى الصيف.. برشلونة يقدم مينا رسمياً إلى جماهيره.. كونتى يعترف باقتراب نهاية مشواره مع تشيلسى.. وبيل يقود ريال مدريد أمام فياريال غلاف موندو ديبورتيفو


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، السبت، عن هجوم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، على وسائل الإعلام الإسبانية بسبب تكرار الحديث عن الحالة السيئة للملكى، ورفض فينجر الرحيل عن أرسنال فى الصيف المقبل والرغبة فى البقاء داخل ملعب الإمارات حتى يونيو 2019.

مستقبل فينجر مع أرسنال واعتراف كونتى باقتراب رحيله عن تشيلسى حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم على تصريحات أرسين فينجر، مدرب أرسنال، التى أكد خلالها البقاء داخل ملعب الإمارات حتى يونيو 2019.

صحيفة "ذا صن" ذكرت تصريحات ليروى سانى، جناح مانشستر سيتى، التى أكد فيها رفضه التوقيع لليفربول بعد تلقيه عرضين من الألمانى يورجن كلوب.

صحيفة "ديلى ميرور" تشير إلى حديث أرسين فينجر، مدرب أرسنال، الذى شدد على بقائه داخل ملعب الإمارات حتى صيف 2019 وعدم رغبته فى الرحيل نهاية الموسم، وأنطونيو كونتى يحدد طريقه واحدة للرحيل إذا تم إقالته من تدريب تشيلسى، ومانشستر سيتى يدرس إنهاء اهتمامه بضم التشيلى أليكسيس سانشيز بعد دخول مانشستر يونايتد فى الصراع على الصفقة.  

صحيفة "ديلى ميل" تطرقت لحديث أرسين فينجر الذى أكد خلاله على البقاء داخل أرسنال حتى يونيو 2019 ويأمل فى تمكن النادى من الحفاظ على الألمانى مسعود أوزيل، واعتراف أنطونيو كونتى باقترابه من الرحيل عن ستامفورد بريدج، على الرغم من بقاء سنة واحدة فى عقده مع تشيلسى.

هجوم زيدان على وسائل الإعلام حديث صحف إسبانيا.. وترحيب الأسطورة بمينا فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول هجوم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على الإعلام بسبب تكرار الحديث عن سوء حالة الملكى هذا الموسم قبل لقاء فياريال، المقرر إقامته الخامسة مساء اليوم السبت.

أس
أس

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت تصريحات زيدان، التى قال فيها حرفياً، "لقد تعبت من سماع أن مدريد سيئ" خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة فياريال التى يخوضها مساء اليوم، السبت، على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ19 من الليجا.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" الإسبانية تصدرها عنوان "بيل ضد الأزمة"، وتشير إلى اعتماد زيدان على النجم الويلزى أمام فياريال لتجاوز الأزمة التى يمر بها الفريق فى الليجا، وقياس رد فعل الملكى بعد تعادلين أمام سيلتا ونومانسيا، ويتحدث مدرب ريال مدريد بعنف ضد وسائل الإعلام التى تذكر فريقه دائما بسلبية قائلاً، "تتحدثون عن مدريد بسلبية حتى تزداد مبيعاتكم".

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن يارى مينا المدافع الكولومبى ووصوله إلى كامب نو بعد انضمامه إلى برشلونة الإسبانى.
 

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت" قالت فى عنوانها الرئيسى "مينا العملاق فى برشلونة" وتتطرق إلى تقديم اللاعب بشكل رسمى فى كامب نو ظهر اليوم ، أمام الجماهير وتوقيع عقود إنتقاله رسمياً إلى النادى الكتالونى .

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" نشرت فى صدر غلافها قائلة، "الأفضل ويارى مينا"، فى إشارة إلى الترحيب الكبير الذى لقاه اللاعب من ليونيل ميسي أفضل لاعب فى العالم المدافع الكولومبى بالمدينة الرياضية "خوان جامبر".

الصحافة الإيطالية تبرز حديث سيزار بطل الثلاثية مع إنتر عن تدعيم النيراتزورى
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول الميركاتو الشتوى فى إنتر ميلان وصراع الأندية الإيطالية على تدعيم صفوفه استعداداً للجزء الثانى من الموسم.

لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" تصريحات خوليو سيزار حارس إنتر ميلان بطل الثلاثية يتحدث عن قيمة المدافع الأرجنتينى ليساندرو لوبيز الذى سيصل إلى ميلانو غداً، للخضوع إلى الفحوصات الطبية داخل النيراتزورى وراميريز لاعب جيانجسو سونينج الصينى الذى يشيد بسرعته ووصفه رافينيا لاعب برشلونة بالموهبة النقية ولاتسيو قريب من التجديد لستيفان دى فراى وميلان يبدأ التحرك نحو إدين دجيكو مهاجم روما. 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة