خالد صلاح

ريال مدريد يجدد ثقته فى زيدان قبل لقاء فياريال بالليجا

السبت، 13 يناير 2018 04:30 م
ريال مدريد يجدد ثقته فى زيدان قبل لقاء فياريال بالليجا زيدان مدرب ريال مدريد


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أعلن فلورنتنيو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، ثقته فى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للملكى، قبل اللقاء الذى سيجمع الفريق فى الخامسة والربع مساءً أمام فياريال على ملعب السانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الليجا.

زين الدين زيدان مستمر مع ريال مدريد

وفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تطرح ثقتها فى المدرب الفرنسى لاستكمال مشواره مع المرينجى، رافضة التقارير التى تتناقلها وسائل الإعلام بقرب رحيل زيدان عن السانتياجو برنابيو.

من جانبه، قال فلورنتنيو بيريز، رئيس ريال مدريد، إنه لا يفكر فى إقالة المدرب الفرنسى، معلناً دعمه ومنحه كامل الحرية لتحديد مستقبله مع الفريق، مؤكداً أنه إذا قرر البقاء داخل النادى سيحدث بالتأكيد.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

وأوضحت الصحيفة، أن سبب ثقة إدارة ريال مدريد ورئيسها فلورنتينو بيريز فى زيدان بسبب الإنجازات الكبيرة التى حققها المدرب الفرنسى مع الملكى خلال عامين بالحصول على 8 ألقاب، وهو ما لم يصل إليه مدرب سابق للفريق الإسبانى.

كما تنتظر إدارة ريال مدريد ما سيسفر عنه الموسم الحالى لمعرفة متطلبات المدرب الفرنسى زيدان لتدعيم صفوف الفريق فى الميركاتو الصيفى.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع برصيد 32 فى جدول ترتيب الليجا متأخراً بـ16 نقطة عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 48 نقطة. 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة