خالد صلاح

بدء تصوير مسلسل "منطقة محرمة" لـ خالد النبوى

السبت، 13 يناير 2018 12:30 م
بدء تصوير مسلسل "منطقة محرمة" لـ خالد النبوى امل بوشوشة وخالد النبوى


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

بدأ اليوم السبت النجم خالد النبوى تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "منطقة محرمة" فى إحدى الفلل بمنطقة أبو رواش، وتجمع المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة أمل بوشوشة وباقى فريق العمل، ويستمر التصوير فى الديكور الرئيسى للعمل لمدة أسبوع وبعدها ينتقل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرض العمل فى موسم رمضان المقبل.

أمل بوشوشة
أمل بوشوشة

ويجسد خالد النبوى شخصية إعلامى معروف ومشهور يتورط فى العديد من القضايا، وتتواجد خمس سيدات فى حياته؛ كما أن السيناريست يوسف حسن يوسف انتهى من كتابة 17 حلقة من أحداث العمل، ويواصل فى كتابة باقى الحلقات المتبقية حيث أنه انتهى من بعض التعديلات.

خالد النبوى
خالد النبوى

يذكر أن مسلسل "منطقة محرمة" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى وحنان مطاوع، كل من محمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وكارولين عزمى وحمزة العيلى ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة