خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض كلوب خلافة فيرجسون

السبت، 13 يناير 2018 08:37 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض كلوب خلافة فيرجسون كلوب مع محمد صلاح


كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أنه فى الفريق المناسب لقدراته، مشيرا إلى أنه يحب قلعة "أنفيلد روود" لذلك يعمل بحب مع الريدز.

 

كلوب يرفض مانشستر يونايتد

وقال كلوب فى تصريحات نقلها موقع "سكاى سبورتس" الإنجليزى: "أنا مدرب عاطفى يُفكر بقلبه وليس عقله، عندما قررت ترك بوروسيا دورتموند أردت أن أرتاح قليلا من الضغط العصبى للتدريب".

وأضاف: "مانشستر يونايتد طلب التعاقد معى لخلافة أليكس فيرجسون لكنى فضلت اتخاذ قليلا من الراحة، ثم جاء عرض ليفربول الذى لم أقدر على رفضه لأن أجواءه تُذكرنى بأجواء ملعب بوروسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن كلوب يتولى تدريب ليفربول منذ أكتوبر 2015 خلفا للمقال برندان رودجرز، لكنه لم ينجح فى تحقيق أى بطولة من قلعة الريدز.

نيمار هدف مانشستر يونايتد الجديد
نيمار هدف مانشستر يونايتد الجديد

 

مانشستر يونايتد يُجهز لأكبر مفاجأة فى التاريخ

وعلى صعيد آخر، ذكر موقع "Le10sport" الفرنسى أن مانشستر يونايتد يُحضر لمفاجأة من العيار الثقيل، بهدف خطف نيمار، الذى يعتبر حاليا أغلى صفقة فى تاريخ الساحرة المستديرة، حين انتقل الصيف الماضى من برشلونة إلى باريس سان جرمان، مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن هذا العرض غير جاهز، وإنما مانشستر يونايتد مستعد لدفعه، إن كان نيمار يفكر جديا فى الرحيل.

ويعد نيمار أغلى لاعبى كرة القدم فى العالم خلال الوقت الحالى، من حيث القيمة التسويقية أيضا التى تبلغ 213 مليون يورو.

ويلعب مانشستر يونايتد الاثنين أمام ستوك سيتى فى الجولة 23 من الدورى الإنجليزى، بينما سيستضيف مانشستر سيتى ليفربول على ملعب "أنفيلد" غدا الأحد.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة