أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع أتلتيكو مدريد السابق: نجوم كرة القدم ينفقون أموالهم مثل الأطفال

الجمعة، 12 يناير 2018 02:00 ص
مدافع أتلتيكو مدريد السابق: نجوم كرة القدم ينفقون أموالهم مثل الأطفال الفارو دومينيجيز مدافع أتلتيكو مدريد السابق
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد ألفارو دومينيجيز مدافع أتلتيكو مدريد الإسبانى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى السابق ما يفعله نجوم كرة القدم من إنفاق الكثير من الأموال دون الشعور بقيمتها قائلاً إنهم لا يحسنون تماماً إدارة هذه الأموال. 
 
دومينيجيز كان لاعباً فى أتلتيكو مدريد بين موسمى 2007 و 2012، ثم انتقل إلى مونشنجلادباخ منذ 2012 و حتى 2016، ولكنه اعتزل كرة القدم نهائياً وهو ابن 27 عاماً بسبب إصاباته المتكررة، ولم يخض مع إسبانيا سوى مباراتين دوليتين فقط. 
 
وفى مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال دومينيجيز: "للأسف نجوم الكرة لا يعرفون كيف يديرون الملايين التى يتقاضونها.. هذه الأموال تُحدث تغييراً جذرياً فى حياتهم وبدون تعليم ومعرفة ستكون إدارتها شيء صعب للغاية".
 
ألفارو دومينيجيز أثناء المقابلة مع ماركا
ألفارو دومينيجيز أثناء المقابلة مع ماركا
 
تابع دومينيجز: "هل تريد أن تعرف كيف يسير الأمر؟.. امنح طفلاً يسير فى الشارع مبلغ مليون يورو وشاهد كيف سيتصرف به.. أعتقد أنه لن يتصرف أفضل من لاعب كرة القدم.. للأسف هذا ما كنت أفعله أيضاً لأنى لم أكن أحسن إدارة أموالى".
 
وكشف لاعب أتلتيكو السابق عن هذه الجانب فى حياته قائلاً: "عندما تكون لاعب كرة قدم لا تشعر بقيمة المال.. فأنت تشترى دائماً سيارات باهظة الثمن وساعات فاخرة ولن تجد صعوبة فى الذهاب لتناول العشاء بطائرة خاصة.. كل هذا عادى جداً ومع الأسف كنت أفعل كل ذلك".
 
وتابع: "أتذكر أنى ذات مرة خرجت لتناول العشاء مع أصدقائى ولكنى فوجئت بأن الفاتورة قيمتها 15 ألف يورو.. قد يكون الأمر عاداً بالنسبة للبعض ولكنى شعرت وقتها أنى غبى جداً".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة