أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عامل و3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية فى الإسماعيلية

الجمعة، 12 يناير 2018 02:51 م
القبض على عامل و3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية فى الإسماعيلية أسلحة نارية - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز الإسماعيلية ومركز فايد والقنطرة غرب من القبض على عامل و3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية فى حملة امنية.

تلقى اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه بضبط المتهم "ابراهيم.س.س"36 عاما عاطل دائرة مركز الإسماعيلية وبحوزته سلاح نارى "طبنجة معدلة 9 مم".

كما تمكن الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث مركز فايد ومعاونوه من القبض على المتهم "حسام الدين.م.ع"51 عاما عامل ومقيم عين شمس القاهرة وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" و2 طلقة من ذات العيار.

وألقى الرائد محمد سكر رئيس مباحث القنطرة غرب ومعاونيه القبض على كلا من المتهم "مصطفى .ع.م"22 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب والمتهم "غنايم.س.ر"33 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القصاصين وبحوزتهما سلاح نارى "فرد روسى"و2 طلقة من ذات العيار.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه عمليات الضبط اعترفو بحيازتهم للأسلحة والطلقات بقصد الدفاع، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة